"كلاكيت ثالث مرة" .. القلق يُجبر محمد فؤاد علي تأجيل ألبومه

ينوي النجم محمد فؤاد، تأجيل طرح ألبومه الجديد  للمرة الثالثة ، والذي يحمل اسم "سلام" إلي ما بعد موسم عيد الفطر المبارك، نظرًا لتركيزه الشديد في جميع الأغنيات ، التي ستطرح في الألبوم، في محاولة للظهور بشكل قوي كما عرف عنه في السنوات الماضية.



حيث أن فؤاد سجل العديد من الأغنيات خلال الفترة الماضية ، ومن المرجح أن يستقر علي "12" أغنية سيتم طرحهم في الألبوم ، لا سيما أنه يحاول التركيز في الاختيار الأقوي والأفضل له ، حيث قام بتغير العديد من الأغنيات وحذف الأخر ، مما جعله يتأخر في طرح الألبوم الي هذا الوقت.



فيما قد أعلن فؤاد منذ بداية العام الجاري عن طرح ألبومه في موسم عيد الحب ثم أجله الي شهر مايو في بداية الموسم الصيفي الي أنه أجله مرة ثانية ، حتي وصلنا لموسم عيد الفطر والذي من المرجح للغاية إنسحاب فؤاد عن هذا التوقيت أيضا. 


 

ألبوم "سلام" تعاون فيه محمد فؤاد مع مجموعة من كبار الشعراء والملحنين والموزعين منهم ، أمير طعيمة،  أسامة محرز، إيهاب عبده،  وفي التلحين وليد سعد، رامي جمال،  محمد مدين،  عزيز الشافعي،  محمد فؤاد،  و التوزيع   أسامة عبدالهادي، أحمد عبدالسلام،  أحمد إبراهيم،  محمود صادق،  أسامة الهندي،  توما.



يُذكر أن النجم محمد فؤاد ، قد أعلن منذ فترة عن نيته في دخول الدراما الرمضانية الحالي من خلال مسلسل "الضاهر" والذي تم تأجيله نظرا لوجود العديد من المشكلات في استخلاص بعد التصاريح، و المسلسل بطولة محمد فؤاد، و حسن يوسف، ولبني عبدالعزيز، وتامر عبدالمنعم، وإنعام سالوسة، وهو من تأليف تامر عبد المنعم، وإخراج عصام حلمي.