رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو .. مهند "يسحق" رومان فى مباراة تكسير العظام بـ"الكبير أوي"

فى الحلقة الثانية عشر من مسلسل الكبير أوى ، كان "مهند" على موعد مع المباراة التاريخية فى الملاكمة بينه وبين الملاكم التركى المشهور "رومان" ، حيث أن بينهما ثأر قديم وأمور يجب تسويتها . 

وقبل المباراة ذهب "مهند" إلى مدربه "بابا دوبلس" ، والذى كان رافضاً فى بداية الأمر أن يقوم بالإشراف على تدريبه وإعداده للمباراة المرتقبة ، ولكنه قبل تولى المهمة حباً منه فى "مهند" وتضامناً معه ضد الملاكم عديم الرحمة . 

وبعد تدريب شاق ، جاءت اللحظة الحاسمة وكان اللقاء المرتقب ، حيث بدأت المباراة فى جولتها الأولى بتحفظ كبير من الجانبين ثم تفوق "مهند" فى الجولة الثانية ، حتى جاءت الجولة الثالثة التى سيطر فيها "رومان" بشكل كامل وتمكن من توجيه ضربات موجعة وقاسية لـ "مهند" ، حيث طالب المدرب "بابا دوبلس" بأن ينسحب "مهند" لكنه رفض هذا الأمر تماماً . 

وشهدت الجولة الرابعة كفاح من الطرفين وعنف كبير أيضاً ، حيث إستفاق "مهند" وشهدت المباراة صحوة من جانبه . وإنتهت الجولة الرابعة بفوز "مهند" فوزاً ساحقاً بالضربة القاضية ، حيث إستلقى "رومان" على وجهه فاقداً للوعى تماماً وسط صيحات الجماهير ، وهتفت "خوشناف" لزوجها ، وتمكن الرجل الصعيدى من رفع علم مصر فى الأناضول . 

وكان "حزلقوم" يجلس خارج الصالة منتظرًا "مهند" ليقتله وينتقم لنفسه ، حيث أنه لم يكن يعلم أنه أخيه .