رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

3 فيديوهات تؤكد امتلاك دنيا سمير غانم "بحر مواهب" بعيدًا عن التمثيل.. مغنية من الصعيد الجواني وأستاذة تقليد


"بت مصرية.. صعيدية.. وأصيلة.. لما تحتاجها تلاقيها سدادة.. بت مصرية.. صعيدية.. وأصيلة.. في مني كتير.. دي بلدنا.. ولاده"، كلمات أغنية «بت صعيدية» التي شدت بها الفنانة «دنيا سمير غانم» ضمن حلقات الجزء الثالث من مسلسل «الكبير»، الذي تم عرضه في شهر رمضان 2013.

 

دنيا سمير غانم بتعدت عن "الكبير أوى" هذا العام، وخطفت النجاح من شريكها أحمد مكى، حيث يحظى مسلسلها "لهفة" الذى يعرض هذا العام بنسب مشاهدة عالية وسط إعجاب الكثيرين لاسيما المسلسل يجمع أفراد الأسرة كاملة؛ سمير غانم، دلال عبد العزيز، دنيا، وإيمي لأول مرة.

"دنيا" أثبتت بما لا يدع مجالا للشك أنها تمتلك بحرًا من المواهب بعيدًا عن إبداعها فى التمثيل وذلك من خلال مجموعة من الفيديوهات أظهرت قدرات فذة للفنانة الشابة.

"وشوشة" ترصد فى التقرير الآتي مواهب دنيا سمير غانم بعيدًا عن التمثيل ..

أستاذة تقليد

كواحدة من مواهبها المتعددة، تمتلك الفنانة دنيا سمير غانم موهبة التقليد، الذي اشتهرت به في بداياتها، حتى أنه لا يخلو لقاء تليفزيوني لها من فقرة تقوم بها بتقليد عدد من مطربات الوطن العربي.

وأثناء استضافتها وفريق عمل فيلم «يا أنا يا خالتي»، في برنامج «هالة شو»، الذي كانت تقدمه الإعلامية هالة سرحان، على قناة «روتانا»، قلدت «دنيا» عديدًا من المطربات على رأسهن أصالة وسميرة سعيد وأحلام،

وبدأت «دنيا» بتقليد أغنية «يا مجنون» للمطربة السورية أصالة، ما أثار ضحكات الجمهور الموجود في الاستوديو، ثم قدمت أغنية «يوم ورا يوم» مقلدة صوت الفنانة سميرة سعيد بلهجتها المغربية.

 

وطلب منها محمد هنيدي، الذي كان ضمن ضيوف الحلقة، من «دنيا» تقليد صوت الفنانة أحلام بأغنية للفنانة ميريام فارس، وهو ما نجحت به «دنيا»، وقدمت أغنية «أنا والشوق»، بصوت المطربة أحلام الإماراتية، ما أثار ضحكات «هنيدي» وعلاء مرسي، ضيوف الحلقة.

 

وكان أفضل ما قدمته «دنيا» أغنية «آه ونص» للفنانة نانسي عجرم، بصوت المطربة أصالة، ما أصاب الجميع بنوبات ضحك عالية، وعلى رأسهم هالة سرحان، مذيعة البرنامج، وقالت «دنيا» إنها لا تستطيع تقليد والدها، الفنان الكوميدي، سمير غانم.


مغنية من الصعيد الجواني بت مصرية.. صعيدية.. وأصيلة.. لما تحتاجها تلاقيها سدادة.. بت مصرية.. صعيدية.. وأصيلة.. في مني كتير.. دي بلدنا.. ولاده»، كلمات أغنية «بت صعيدية» التي شدت بها الفنانة «دنيا سمير غانم» ضمن حلقات الجزء الثالث من مسلسل «الكبير»، الذي تم عرضه في شهر رمضان 2013.

هذه الأغنية ذات الإيقاعات الحديثة ما هي إلا امتداد لفن قديم، أبدعته المرأة الصعيدية، وتفننت دنيا سمير غانم فى التعبير عنه، وحظت بإشادة كبيرة ولاقت الأغنية نجاحًا هائلًا.

موهبة من الطفولة

في لقاءٍ نادر مع الإعلامية سوزان حسن على التليفزيون المصري في الثمانينيات، ظهر الفنان سمير غانم، الذي كان يقدم حينذاك فوازيره الرمضانية الشهيرة «فطوطة»، وظهر معه في هذا اللقاء ابنتاه دنيا وإيمي.

 

الفيديو الذي نشرته صفحة «أصحاب للأبد لحفظ التراث» أظهر الطفلتين اللتين لم تختلفا شكلًا عمّا هما الآن، وقد قامتا بغناء تتر فوازير «سمورة وفطوطة» وشاركهما والدهما الغناء، بعد طلب المذيعة ذلك منهما.

تم نسخ الرابط