رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو.. الوزير فوزي جمعة يأكل من عربة فول في أول يوم له بالوزراة بالحلقة الحادية عشرة من "أستاذ ورئيس قسم"


تبدأ الحلقة الحادية عشرة من مسلسل "أستاذ ورئيس قسم" باقتحام الأموال العامة منزل رجل الأعمال "حسونة"، والقبض عليه وترحيله إلى أحد السجون.

 

وتطمئن زوجة حسونة السابقه كريمة على حالة والدها، ويصبح بحالة جيدة بعد إصابته بثلاث جلطات، وتشكو له من أولاده؛ بإنهم سعداء بما فعل في والدهم، وتقوم كريمة بالذهاب إلى زوجها فى السجن لتطمئن عليه.

 

ويتأخر فى النوم الدكتور فوزى جمعة فى أول يوم توليه منصب وزير الزراعه، ثم يتخلى عن الحرس الخاص، ويركب التاكسى، ويذهب إلى السيدة زينب ليفطر على عربية فول من الشارع.

 

وتكتشف كريمهة أن أملاك زوجها كاملة مسجلة باسم سيدة لبنانية اسمها نورا خليفة؛ لإنه متزوجها من خمس سنوات مما يجعلها تبك بكاءً شديدًا.

 

وتقوم مشاجرة بين الإخوان وأفراد داخل المسجد أثناء خطبة الجمعة؛ لإنهم أساءوا للوزير فوزى جمعة بكلام غير صحيح ومهين لشخصه.

 

ويزور الحاج مرعى ابن عم الوزير فوزى جمعة، ويعاتبه بسبب قصر اسم العيلة لإنه يكتب اسم فوزى جمعة فقط، ولا يصرح بالاسم كامل وهو فوزى جمعه سليمان أبو قليلة، ثم اقترح عليه أنه يتزوج ولا شيء يمنعه عن هذا.

 

ويصاب بشير شقيق متولى الذى يعمل مع الوزير فى إحدى المظاهرات، ويذهب إلى المستشفى لزيارته، ويهدى فوزى شبكة لبشير هدية جوازهم، وتشتكى كريمة لفوزى عما بدر من حسونة، ويزور فوزى حسونة بالسجن، ويطلب منه بطريقة ودية أن يطلق كريمة.

تم نسخ الرابط