رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو .. ريهام عبد الغفور تعترف بحبها لـ"إياد نصار" .. و منة شلبي مصدومة بـ"حارة اليهود"


شهدت الحلقة الحادية عشر من مسلسل "حارة اليهود"، إصدار أوامر بالقبض علي جميع عناصر الأخوان المسلمين، بعد مقتل الوزير النقراشي باشا، الذي أصدر سلفاً أمر بحل جماعة الأخوان، إلا أن المرشد "حسن البنا" محمد عبد الحافظ، يتفاجأ بإصدار أوامر بقتل النقراشي باشا دون علمه، واصفاً أن من فعل ذلك فتح أبواب  جهنم علي الأخوان وستتم ملاحقتهم في كل مكان.


وبالفعل اقتحمت عناصر من قوات الشرطة  المقر، وقامت بجمع كل العناصر المتواجدة داخل المقر، إلا أنهم  رفضوا القبض علي المرشد، علي الرغم من أنه طالب بهذا الأمر، مؤكدين أن اسمه غير مطلوب للعدالة.



ثم تعود "ليلي" منة شلبي للمنزل، في حالة انهيارشديد  بعد المعاملة القاسية ، التي تلقتها من "علي" إياد نصار، ووصفه إياها بالخائنة و طرده لها من السيارة، وتستمر في الإضراب عن الطعام لعدة أيام، حتي يأتي الحاخام ليقرأ عليها بعض المقتطفات من التوراة ، خاصة أنها لم تعد تتحرك أو تأكل أو تتحدث، ويطلب من أسرتها أن يأتوا بها للمعبد ويجب أن تمكث ليلة كاملة داخله حتي تتعافي، مؤكداً أن هذا مجرد ضعف إيمان، إلا أنها شقيقها "موسي" أحمد حاتم يصف ذلك بالجنون ، وما هي  تحتاج إلا دكتور نفساني، و يوافقه والدها الرأي.




يبدأ "علي" في التردد علي  "الخمارة" للسكُرِ، وهناك يقابل بالصدفة جارته "مارسيل"  التي تأمر فتاة ليل بالابتعاد عنه، بعدما اتفق معها "علي" أن ترافقه. 


  

تهرب "ابتهال" من المنزل للعمل كراقصة في الأوبرج "كباريه"، بعدما صرحت لـ"علي" بحبها الشديد له منذ الصغر، وأنها سعيدة بتخلصه من "ليلي"، إلا أنه يؤكد لها أن "ليلي" ليس لها أي سبب في جعل شعوره  ناحيتها كالأخوات.


 

وتنتهي الحلقة بعودة المعلم "فتحي العسال" سيد رجب من المعتقل السياسي مع الراقصة "زهرة"، التي كانت السبب في الإفراج عنه.


تم نسخ الرابط