رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو .. غادة عبد الرازق تدخل المستشفي في "الكابوس"


شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل "الكابوس"، نجاح "عبد الله" كريم محمود عبد العزيز في تفادي الاصطدام بالسيارة "نص نقل" علي الطريق السريع، ثم بدأ ينادي مجددًا علي "مشيرة" ، التى تقوم بدورها الفنانة غادة عبد الرازق ، التي كانت تستلقي بجانبها دون حراك، ثم يكتشف أنها كان مغمي عليها، فيستأٌذن أن ينقلها للمستشفي للإطمئنان عليها .

بعد ذلك تصل "مشيرة" للمصنع بلهفة، وتسأل "خليل" أحمد راتب عن ما تم سرقته من المصنع، إلا أنه يطلب منها الهدوء وعدم القلق  خاصة أنه تم سرقة فقط الخزانة التي كانت تحوي علي 2000 جنيه لا غير.

وأثناء تواجد "مشيرة" بالمصنع تسمع أصوات مرتفعة في إحدي المكاتب، وتدخل المكتب لتجد عراك شديد بين "أمجد" و "دينا"، التي تصرخ لـ"مشيرة" قائلة : "انتي هتدفعي الفلوس اللي ابنك خد بيها كوكايين من الديلر ولا لأ"، إلا أن "مشيرة" تتوسل إليها أن تلتزم الصمت حتي لاتفضح ابنها في المصنع.  

ثم يتصل "خليل" بـ"زيزي" ، التى تقوم بدورها الفنانة آيتن عامر ، ويبلغها بتواجد والدتها في المصنع، بعد أن فشلت في العثور عليها بمفردها بعد غيابها عن المنزل لمدة ايام، وتسرع "زيزي" للمصنع، إلا أنها عندما تصل لا تجد والدتها، وعندما يشكو خالها "بيومي فؤاد" من معاملة "خليل" السيئة له، تصرخ "زيزي" في وجهه موجهة إليه الإتهام بالطمع في ثروة والدتها، ثم طلبت منه الرحيل عن المصنع.

وهنا بدأ "خليل" هو وابنه "أمجد" في الابتسام لتخلو الاجواء لهما. بعد صدمة "مشيرة" من حديث "دينا" عن تورط ابنها "فارس" في قتل شخص و دينه للديلر، تتعرض للإغماء مجدداَ، ويقوم "عبد الله" بنقلها للمستشفي، وهناك تأتي "زيزي" وتحدث مشاجرة بينها وبينه، بسبب مرافقته لوالدتها الدائمة، وتطلب منه الرحيل، وتخبره أن والدتها سترحل معها، إلا أنه يرفض، ياتي الدكتور إليهم ويخبرهم انها كانت ستدخل في غيبوبة بسبب عدم تناولها المنتظم لدواء السكر، وتتفاجأ "زيزي" أن والدتها لديها مرض السكر.  

وتنتهي الحلقة و"مشيرة" تستأذن من الدكتور إدخال "زيزي" للغرفة، ثم تأتي "زيزي" وتخبر والدتها أنها ستعود معها للمنزل ، إلا أن والدتها تطلب منها الرحيل عن مصر والعودة إلي كندا.

تم نسخ الرابط