رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

أحمد وفيق: 10 أيام وأنتهي من تصوير "تحت السيطرة".. ونيللي كريم ماركة للنجاح


يواصل الفنان أحمد وفيق تصوير مسلسل "تحت السيطرة" أمام الفنانة نيللي كريم وظافر العابدين، في عدد من الأماكن ما بين شقق ومناطق صحراوية ومستشفيات، ومن المقرر أن ينتهي خلال الأيام القادمة.

 

وأكد أحمد وفيق لـ"وشوشة" انه انتهي من تصوير أكثر من 90% من مشاهده في المسلسل مشيرًا انه سينتهي من التصوير نهائيًا خلال  الـ10 أيام القليلة القادمة.

 

وأضاف أحمد وفيق خلال حديثه قائلا: " تحمست جدًا لهذا العمل منذ بداية عرضه لوجود المخرج تامر محسن بعد ترشيحه لي وقراءة السيناريو الخاص بدوري وافقت علي الفور علي القيام به ولكنه طلب مني التفرغ لهذا الدور لانه صعب ويحتاج إلي مجهود كبير وذهن صافي، فضحيت بعدد من المسلسلات الرمضانية عن اقتناع ورفضت عدة اعمال عرضت عليَّ كما انني فسخت تعاقدات بعد ان قمت بامضائها بطريقة لطيفة حتي لا احرج احد مقابل ادائي هذا الدور الذي من وجه نظري محوري ومؤثر للغاية".

 

استأنف حديثه: "هذا العام يعتبر مصدر حظ وسعادة بالنسبة لي فكنت محظوظ وعرض علي عدد كبير من السيناريوهات والأعمال ولكن كنت الاسعد حظا حيث اكتفيت بعمل واحد  وهو مسلسل " تحت السيطرة" الذي يعتبر من أكثر الأعمال عمقاً في شخصياته ويحتاج إلي عقل وشخصية عميق تؤدي هذا الدور الذي استفزني وكانت " عيني عليه من بداية الأمر"، وكل من شارك في هذا العمل يعتبر اضافة قوية جدًا لرصيده الفني".

 

 

وتابع أحمد وفيق قائلا: "ما شجعني علي العمل في هذا المسلسل وجود نيللي كريم التي استطاعت أن تفرض نفسها خلال الثلاث سنوات الماضية واصبح لها كاريزما خاصة تضعها خارج المنافسة بلا منازع  فهي من وجهة نظري "ماركة النجاح"  وهذه ليست مجاملة ولا مبالغة ولكن الحقيقة ومن حظي هذا العام العمل معها فهي تستطيع أن تخرج كل الطاقات الإبداعية التي بداخل الممثل  لتشعر بأن ما يقدم امامك حقيقة وواقع".

 

 

وأوضح وفيق  قائلاً: "أنا دخلت العمل بنية اني انسان قبل أن اكون ممثل وخاصة أنه يناقش قضية هامة اصابت أكثر من 5 مليون مواطن مصري وهي تعاطي المخدرات والهيروين، ومن راي هذا المسلسل فلن يفكر أبدًا في اللجوء إلي المخدرات لأننا نعرض ماساة حقيقية".

 

وكشف وفيق : "العمل استطاع أن يلفت نظر الأسره إلي هذه الماساة التي يعيشها البعض وادمانهم للمخدرات من وراء اهلهم، فتاتي لي ردود افعال من الجمهور مثل شاب يقول لي "امي اصبحت تراقبني وتدقق في تصرفاتي" وهذا هو دورنا إلقاء الضوء علي المشكلة ومحاولة حلها".

تم نسخ الرابط