رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

مصطفى يوسف: "بعد البداية" أنصف الصحفيين.. وأربعة أيام وأنتهي من "أرض النعام"


أعرب الفنان مصطفى يوسف لـ"وشوشة" عن بالغ سعادته بنجاح أعماله الدرامية الثلاثة التي يجسدها في شهر رمضان الجاري في مسلسل "أرض النعام" و"الكابوس" ومسلسل"بعد البداية"، بالإضافة لاشتراكه في مسلسل رابع " البيوت أسرار".

 

 وأكد مصطفى يوسف أنه يظهر هذا العام بشكل جديد في مسلسل "بعد البداية" مشيرًا إلى أن العمل المحبب إلى قلبه ضمن أعماله كلها، ويجسد فيه شخصية "همام" الصحفي الذي تم تجنيده من قبل أمن الدولة بعد القبض عليه في قضية مخدرات، فاستجاب لرغباتهم، وتم تجنيده وأصبح عميلًا لهم.

 

 أضاف مصطفى يوسف قائلاً: "أنا منبهر من ردود الأفعال حول مسلسل "بعد البداية" ويعد العمل الوحيد الذي وجدت نفسي فيه، وكنت أنتظر هذا الدور من زمان، وهو بداية قوية جدًا لي وباقي فريق العمل، ويُعد همام من الشخصيات التي أمسكت جميع مفاتيحها ومداخل الشخصية في يدي.. سعيد جدًا بنجاح العمل وهذا نابع من روح التعاون المشتركة بين فريق العمل وبين مخرج واعٍ وفاهم ما يعمله وهو المخرج أحمد خالد الذي يُعد ثاني تعاون بيننا بعد مسلسل "من الجاني" فدائمًا ما أثق في اختياراته وأعماله؛ ولذلك أنا في أيدٍ أمينة".

 

تابع مصطفى يوسف: "صورت دوري في حوالي أسبوع متواصل ما بين الجريدة التي أعمل بها وما بين الأماكن الخارجية الأخرى، وفؤجئت بالدور ورحت لوكيشن التصوير على الهواء، وأخذت مدة 5 ساعات فقط أحضر الشخصية، واتقمسها وبعدها بدأت تصوير مباشرة، أما عن تجربتي كصحفي، فأؤكد أن الصحافة مهنة متعبة جدًا وحقًا هي مهنة البحث عن المتاعب وقليل جدًا من يحاول أو يستقي المعلومة من مصادرها الأصلية، ومن وجهة نظري هذا العمل نصف الصحفيين".

 

بينما استأنف حديثه قائلاً: "أشترك في مسلسل "الكابوس" بدور رائع مع الفنانة غادة عبد الرازق، وهي شخصية حسن من إمبابة يعمل كحارس أمن، وهو شاب مريض نفسيًا يحقد على المجتمع، يشاهد جريمة قتل فيحاول ابتزاز أصحابها ليتستر عليها مقابل مليون جنيه، ولم أنتهِ من التصوير بعد ويتبقى لي يومين وأكون بذلك أنهيت مشاهدي كاملة".

 

أما عن دوري في مسلسل "أرض النعام"، فتبقي لي أربعة أيام فقط، وأقوم بالتصوير في دريم لاند شيراتون، وأجسد دور شاب يدخل في قصة حب مع الفنانة زينة، وتتوالى الأحداث والمفاجآت في هذا العمل".

تم نسخ الرابط