رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو.. إيهاب توفيق مدمنًا لطاجن البطاطس باللحمة


فى الحلقة العاشرة من مسلسل "لما تامر ساب شوقية" ذهبت "هواجن" إلى "شوقية" من أجل طلب أن يترافع زوجها "تامر" عنها فى المشاجرة التى وقعت بينها وبين أحد المدرسين بالمدرسة التى تعمل بها؛ وذلك بعد أن وصل الأمر للقضاء.


ولأن "تامر" زوج "شوقية" قد هرب منها وغادر البلاد، قررت الإستعانة بإبن خالته المحامى "إيهاب توفيق"؛ حيث ذهبت إليه وطلبت منه الترافع عن صديقتها وتلقينها كلامًا تقوله أمام هيئة المحكمة لتكسب الدعوى القضائية.


وقد رفض "إيهاب توفيق" المتاجرة بضميره المهنى وأن يصبح ملقنًا لسيدة مخالفة للقانون، حيث ظلت "شوقية" ووالدتها يطلبان منه الترافع عن صديقة الأولى بأى مقابل لكنه ظل رافضاً.


ولجأت والدة "شوقية" إلى حيلة شديدة المكر من أجل إجبار المحامى صاحب الضمير على الرضوخ إلى مطالبهم، حيث دبرت إلى وضع مخدر له فى الطعام .. ثم تقوم بعدها بالضغط عليه بعد أن يصبح مدمناً.


وفعلاً قامت بوضع مخدر داخل طاجن البطاطس باللحم، وقامت بدعوة المحامى "إيهاب توفيق" لتناول الطعام معهما؛ حيث رفض فى أول الأمر لكنهما أقنعاه بأنهما يريدان فقط أن تصبح العلاقات معه طيبة وأنهما صرفا نظر عن موضوع القضية.


وأعجب المحامى بالطعام كثيراً وأكل الطاجن بأكمله ، ثم أصبح بعدها مدمناً وذهب إلى منزل شوقية طالباً الحصول على جرعة مخدرة من الطعام ولكن "شوقية" وأمها رفضا الأمر .. حيث قال لهما أنه مستعد أن يفصح عن كل أسرار قضاياه وعمله مقابل طاجن أخر من البطاطس باللحم، وبذلك يكون قد نجح مخطط والدة شوقية .

تم نسخ الرابط