رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو .. مصطفى شعبان يُغادر البلاد بسبب سارة سلامة في "مولانا العاشق"


تبدأ أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل "مولانا العاشق" بأستقرار سلطان على السفر إلى الخارج للهرب من الذكريات الأليمة ، التي تجمعه بالحي بسبب غدر حبيبته فرح "سارة سلامة" به وزواجها عرفيًا من بجل الأعمال زياد الناهي ، والذي يجسده الفنان خالد سرحان. 

بينما تمنع "فرح" عن زوجها زياد الناهي بسبب اعتماده عدم الانجاب منها واعطائها موانع للحمل، ويأخذ هدهد "علي ربيع" زوجته لمنزل سونا "الراقصة دينا" لعمل "زار" لها، اعتقادًا منه بأن هذا سيقضي على العجز الجنسي بينهما. 

وبعد سفر سلطان للخارج وذهابه لأحد المنازل هناك ، والتي يمتلكها شخص عربي، ويجبره على العمل معه بالمافيا، ويفر سلطان هاربًا منه، بينما تسرق أحد الفتيات هناك "الباسبور" الخاص به، مما يجعله مطارداً من رجال البوليس هناك. بينما تستعيد "فرح" ذكرياتها مع "سلطان" وتحاول التخلص منها، وتختتم أحداث الحلقة بمطاردة "سلطان" للفتاة التي سرقت منه "الباسبور" ولكن دون جدوى، ويلاحقه رجال البوليس بعدها، ويختبئ في أحد المنازل هناك. 

ويُشارك في بطولة المسلسل كلًا من : "مصطفى شعبان ومحمد الشقنقيري وخالد سرحان وسارة سلامة وسامي مغاوري وسعيد طرابيك" ، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج عثمان أبو لبن، ويعرض حصريًا على قناة mbc مصر.


تم نسخ الرابط