رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

خاص لـ "وشوشة" .. بالأرقام .. مفاجآت "مدوية" فى ترتيب المسلسلات الأكثر مشاهدة خلال العشرة أيام الأولى من رمضان

بعد إنطلاق الماراثون الرمضانى بعشرة أيام ، اشتعلت المنافسة بين كبار نجوم ونجمات الفن بالوطن العربى ، خاصة بعد أن قرر كبار نجوم السينما هجرتها بحثًا عن النجاح على الشاشة الصغير . 

وتستعرض " وشوشة " بالأرقام ترتيب المسلسلات الأكثر مشاهدة على موقع الفيديوهات العالمى "يوتيوب" ، بعد أن أصبح مصدرًا هامًا ، لنجاح الأعمال الدرامية خلال الشهر الكريم .

1- بعد البداية
حصل مسلسل بعد البداية على عدد مشاهدات ، وصلت إلى 4 مليون و 590 ألف مشاهده خلال العشرة حلقات الأولى من المسلسل على موقع الفيديوهات العالمى " يوتيوب "

2 – لعبة إبليس :

و كعادته دائمًا كل عام ، يواصل الفنان الشاب يوسف الشريف تفوقه على نفسه حيث تمكن من احتلال المركز الثانى بمسلسل " لبعة إبليس " ، بعد أن حصل على 2 مليون و 766 ألف مشاهده .



٣ – لهفة :

بينما فجرت الفنانة دنيا سمير غانم كبرى مفاجآت هذا العام ، بعد أن تمكنت من تصدر لائحة المسلسلات الأكثر مشاهده بمسلسل " لهفة " ، حيث حصلت على مشاهدات بلغت ٢ مليون و 321 ألف مشاهده خلال الحلقات العشر الأولى من المسلسل .



4 – مريم :

واحتلت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى المركز الرابع ، بعد أن حصلت على 2 مليون و100 ألف مشاهده لمسلسلها " مريم " ، والذى يعرض على شاشة "النهار" .


5 – حالة عشق :

بينما تمكنت الفنانة مى عز الدين من المنافسة بشدة على المراكز الأولى بمسلسلها هذا العام " حالة عشق " ، حيث وصل مجموع مشاهدات الحلقات العشر الأولى من المسلسل إلى 2 مليون و 52 ألف مشاهده .