رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

باسم سمرة: هيفاء وهبي أبرز ممثلات لبنان.. وآيتن عامر: هناك فساد بالتعليم


توقع النجم المصري باسم سمرة أن تصبح الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي من أبرز ممثلات لبنان بعد أن أكمل معها تصوير مسلسل مريم الذي توقف لثلاث سنوات.

 

ووصف باسم في تصريحات لبرنامج "رايتنغ رمضان" على شاشة أبو ظبي هيفاء وهبي بالجميلة التي يحبها، وقال:"أحبها وهي جميلة جدًا، وباتت أشطر من ذي قبل في التمثيل، فعندما استكملنا تصوير مسلسل مريم بعد توقف ثلاث سنوات بسبب الثورة، ظهرت بصورة أفضل أمام الكاميرا.. أتوقع لها أن تستمر في التمثيل وتكون من أفضل ممثلات لبنان ".

 

ووصف "باسم" مسلسله الجديد "بين السرايات" بأنه مناقشة لواقع التعليم في مصر بحكم وقوع حي السرايات بالقرب من الجامعة.

 

وأضاف:" العمل واقعي جدًا والكاتب والكثير من أصحابي يقيمون في ذلك الحي ويعرفون كل تفاصيل العملية التفاعلية بين الجامعة والطلبة في ذلك الحي".

 

وحول رأيه بالزواج من امرأة أخرى، الأمر الذي حصل معه في المسلسل قال:" برأيي عندما تكون المرأة نكدية يكون الزواج مرة أخرى طبيعيًا.. كذلك عندما يتعلق الأمر بالإنجاب.. ولا أنكر بأن الرجل عينه فارغة".

 

وردًا على سؤال حول اعتياده الشخصيات الشريرة قال: "إنه يحب الشخصيات المركبة متخذًا من النجم محمود المليجي مثلاً أعلى له في ذلك".

 

أما النجمة آيتن عامر فوصفت المسلسل بالإنساني متوقعة أن الجمهور سينشدّ لبساطة العمل، وبخاصة أنه يطرح استغلال الطلبة في حي السرايات بحكم وقوع الجامعة هناك.

 

وحول فساد في مجال التعليم أكدت "عامر" وجود ذلك، لكنها أشارت إلى وجود مكتبات في المنطقة نفسها لا تعمل على الغش.

 

وتحدثت عن شقيقتها وفاء عامر في المسلسل، فأكدت أنها تتمنى لقاءها باستمرار، لكنها لم تستطع رؤيتها أثناء المسلسل إلا مرتين فقط، وقالت:" وفاء منشغلة دائمًا بابنها وهذا ما جعل التواصل قليلاً".

 

والحلقة هي التاسعة من برنامج رايتنغ رمضان على شاشة "أبو ظبي، والنهار"، وتنتجه شركة كلاكيت  للإنتاج الفني وقناة أبو ظبي من فكرة إياد النجار الذي يستعرض ثلاثين عملاً في شهر رمضان بمعدل عمل واحد كل يوم تستضيف نجومه والقائمين عليه.

تم نسخ الرابط