رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو.. "الكبير" ينضم إلى أكبر عصابة في تركيا


في الحلقة الثامنة من المسلسل الكوميدي "الكبير أوي"، أظهر "مهند" أو الكبير الخوف من عدم استكمال أوراقه التي تثبت شخصيته وجنسيته المصرية، ولكن المدرب "بابا دوبلس" قام بطمأنته، وقال له: "إنه لابد أن يهتم بتدريبات الملاكمة أولاً ليصبح ملاكمًا جيدًا، ثم ينظر في أمر أوراقه الرسمية لاحقًا ."

 

وتدرب أحمد مكي تدريبًا شاقًا ومتواصلاً ، حتى أصبح في لياقة بدنية وفنية مميزة للغاية جعلته مؤهلًا لأن يكون ملاكمًا عالميًا على يد مدربه، لكن حدث ما لم يكن متوقعًا .

 

فقد علم "صروف أوغلو" والد الفتاة "خوشناف" التي وقع أحمد مكي في غرامها بطبيعة العلاقة بينهما، مما أثار غضبه بسبب الفارق المادي والاجتماعي الكبير بينهما، فاستغل نفوذه في إيقاف استكمال اعتماد أوراق "الكبير" الرسمية .

 

وبعد هذه الصدمة التي تلقاها الكبير، كان يسير ليلاً برفقة خوشناف التي كانت تواسيه، فوجد مجموعة من الرجال يعترضون طريقه، ويريدون ضربه لكنه تمكن من ضربهم جميعًا، والمحافظة على فتاته، ثم ظهر والدها "صروف أوغلو" الذي أعُجب بقوته وشجاعته وبراعته في مهارات الملاكمة وفنون القتال؛ فتقدم الأخير بعرض لأحمد مكي يطلب فيه الانضمام إليه واللعب بأسلوب المقامرة تحت اسمه، وأن يعمل لديه حارسًا شخصيًا .

 

وقد وافق الكبير على الفور على هذا العرض، وذلك رغم معارضة حبيبته خوشناف ومدربه بابا دوبلس؛ وذلك بسبب أن هذا الرجل هو أكبر رئيس عصابة في تركيا.

تم نسخ الرابط