رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو .. تعرف على ملخص أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل "وش تانى"


فى بداية الحلقة الثامنة من مسلسل "وش تانى" قام "سيد" بمنع  "سماح" من قتل "سالم الجارحى" وأخذها وخرج من الفيلا خوفا من أن يراها أحد مؤكدًا لها أن ما فعله كان خوفًا عليها احتراما لـ"العيش والملح" ، الذى يجمعهما ، وقررتوصيلها الى منزلها واعادة الخنجر إلى صاحبه .

 

وأثناء حديثهما أتت سيارة الشرطة وخرج منها الضابط موجها تهمة الى "سيد" لاعتقاده بأنه يقوم بتثبيت "سماح" فى منتصف الليل وطلب منهم البطاقات الشخصية الخاصة بهم ولكنه لم يجد بطاقة مع "سماح" فطلب منهم الصعود الى السيارة للتوجه إلى قسم شرطة الغردقة.

 

وقام الضابط باستدعاء الحاج "سيد السنى" للتحقيق معه حول معرفته بهم وتواجدهم بضيافته واخذ الخنجر من البازار الخاص به وبالفعل تعرف عليهم وقام بالتستر عليهم مؤكدا انه اعطاهم الخنجر هدية فقام الضابط باخلاء سبيلهم ونصح سماح بعمل ورق البطاقة الشخصية.

 

وقامت ابنة "سالم الجارحى" بالمشاجرة مع زوجته "ريهام" لتواجد نجل شقيق "سالم" فى منزله لمنتصف الليل فى حين سفر عمه وعندما عاد "سالم" قام بطرد نجل اخيه من منزله مبررا ذلك بانه ليس من المفترض ان يتواجد فى منزله فى وجود ابنته و زوجته واثار ذلك غضب ابنته وتوجهت للحديث معه حول ذلك.


لمتابعة اهم احداث الحلقة شاهدوها من خلال الرابط التالى.

تم نسخ الرابط