رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو .. باسم سمرة يلجأ لـ"طفل الأنابيب" .. وأيتن عامر تحاول الزواج من محمد شاهين بــ"بين السرايات"


تتناول أحداث الحلقة السابعة من مسلسل "بين السرايات" ، توجه المعلم زينهم ، الذى يقوم بدوره الفنان "سامي العدل" ، لمنزل صباح ، التى تقوم بدورها الفنانة" سيمون" ، لطلب يد أختها قمر "نسرين إمام" لابنه علي، لكنها ترفض الزواج منه حالياً، وذلك بعد أن سمحت له بالتوجه لطلب يدها كي تعلم أهل الحي بأنها العرسان يتهافتون عليها.


بينما يضرب إبراهيم زوج بنت المعلم سالم ، والذى يقوم بدوره الفنان "سيد رجب" فئران في منزله ، لتتلف له ماكينات التصوير والأوراق التي يضعها في منزله، وذلك بغرض الإنتقام، وتلجأ سمر "روجينا" زوجة مخلص "باسم سمرة" ، لعملية تخصيب بسبب معاناتها من عدم القدرة الإنجاب، والتي تنجح فيها أخيرًا ، وتبدأ في شهور الحمل الأولى منها.


بعد ذلك ، يُقرر مخلص ذبح "كبش" على أهل الحارة بسبب فرحه بحمل زوجته، ويخسر المعلم سالم ما يقرب من الـ 20 ألف جنية بسبب ما أفسدته الفئران في أدوات المكتبة، وتتعطل ماكينة التصوير في مكتبة عادل حديدة "محمد شاهين" ، الذي يلجأ لمخلص والمعلم سالم ليساعداه للتوصل لأقرب مهندس صيانة ، ولكنهما يرسلا له مهندس عديم الخبرة ليستمر عُطل ماكينة التصوير، بسبب حقدهما عليه وعدم رغبتهما في مزاحمته لهما بالمهنة.


ويحلم مُخلص مع زوجته سمر بالطفل الذي سيحل عليهم، والذي يتمنى أن يسميه "سعيد مُخلص" ليحمل من بعده هم المكتبة والعمل بها، وتختتم أحداث الحلقة بأعتراض أم علي "سلوى عثمان"على باب الجامعة هي وابنها، والتي تعمل عاملة بدورات المياة، ويحاولون تفتيش شنطة يدها، في ظل أعتراضها، لأنها تضع فيها بواقي "سندوتشات" الطلبة ، والتى أحضرتها معها ليكون طعامها هي وأسرتها.


ويشارك في بطولة المسلسل كلًا من : "باسم سمرة وسيمون وروجينا وسيد رجب وأيتن عامر ونسرين أمين ومحمد شاهين وتارا عماد" ، وتأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز.


تم نسخ الرابط