رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو.. سارة سلامة تغدر بمصطفى شعبان وتتزوج "عرفي" من خالد سرحان في "مولانا العاشق"


 

تكشف أحداث الحلقة الثامنة لمسلسل "مولانا العاشق" عن توجه سلطان "مصطفى شعبان" لشيخ يحاول مساعدته للكشف عن الشخص الذي يحاول قتله، وفجأة يدخل كراكون "محمد لطفي" عليهم ويحاول تهديدهم "بمطواة" ولكن الشيخ يسيطر عليه بالكلام ويعطيه وعظاً دينياً يجعله يتراجع عن أفكاره الاجرامية.

وتتعلق وعد التي تعمل في بيت الدعارة مع سونا في حب كراكون، وتعترف لسونا بذلك، بينما يستمر هدهد "علي ربيع" في ضعفه الجنسي مع زوجته نور، التي تحاول أن تهون على نفسها وعليه.

ويلتقي رجل الأعمال زياد الناهي "خالد سرحان" بفرح التي تهرب لأجله، بينما يزيل الخلاف بين سلطان وكراكون تمامًا بعد جلسة الصلح التي دارت بينه وبين الشيخ.

ويسيطر الاحباط على سلطان الذي يعاني من غدر حبيبته فرح به التي هربت منه للزواج من الرجل الثري زياد الناهي، والذي يريد الزواج منها "عرفي" حتى لاتعلم زوجته الأولى التي تسيطر على معظم رأس ماله.

ويذهب هدهد لسونا مره أخرى كي يحاول السيطرة على حالتة الضعف الجنسي مع زوجته، ويحاول الكشف عن أسبابها، بينما يحاول سلطان الهرب من الحي لأنه يذكره بغدر حبيبته به وهربها منه، التي توافق على الزواج العرفي برجل الأعمال زياد الناهي.

وتختتم أحداث الحلقة بكشف كراكون لسلطان حقيقة محاولته لقتله فيما قبل، بعد أن جلسا سوياً يستعيدان ذكريات ماضية بينهما، ويشارك في بطولة المسلسل مصطفى شعبان ومحمد الشقنقيري وخالد سرحان وسارة سلامة وسامي مغاوري وسعيد طرابيك، وتأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج عثمان أبو لبن، ويعرض حصرياً على قناة mbc مصر.

مسلسل مولانا العاشق الحلقة 8معلش يجماعة تنت بعمل بكل قدري علشان انزلكوم الحلقة هو بياخد وقت فسمحوني لو بتاخر :]استمتعوا المشاهدة

‎Posted by ‎مولانا العاشق‎ on‎ 24 يونيو، 2015
تم نسخ الرابط