رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو .. "أحلام" شيرين تنطلق بالحلقة السابعة من مسلسل "طريقى"


بدأت الحلقة السابعة من مسلسل "طريقى" ، بخطاب رومانسى من نادية ، صديقة "دليلة" فى المدرسة الداخلية لشقيقها محمود ، التى ظهرت علامات الحب عليها.


ويذهب سالم والد دليلة وابنه محمود إلى "نعمة" حبه الأول ، ليشاهدها ، ويعرفها على ابنها ، ثم تذهب سلوى إلى دليلة صديقتها ، وتتحدث معها بشأن العلاقة الحميمة ، التى حدثت بينها وبين شقيقها سيد.


وتواجه دليلة شقيقها سيد ، بتلميح عن ما حدث ، لتعرف ماذا سيفعل بعد ذلك ، ولكن تتوقع رد فعله بأن الذى تخطأ تتحمل نتيجة خطأها ، وبعد ذلك تسافر دليلة إلى المدرسة برفقة محمود شقيقها فى وصلة غناء طويلة.


ويرسل المحامى يحيى خطاب لدليلة ، ليعتذر لها عن عدم انتظارها ، وتوديعها قبل رجوعها إلى المدرسة ، وأرسلت له أيضًا خطاب ردًا عن الذى أرسلته ، وشرحت له كافة تفاصيل ومشاكل أصدقائها أيضًا.


ثم يقوم محمود بكذبة صغيرة على والدته ، لتقضى إجازتها فى الإسكندرية لحضور حفل عماد ابن خالتها ، ثم يحضر "عم حزومبل" الاسم ، الذى أطلقته دليلة ، على المحامى يحيى ، لأنه يقوم بتحقيق كل أحلامها ، ويقوم بتحضير مفاجأتين لدليلة ، الأولى هى حضور صديقتها ليلى لتقضى الإجازة معها ، والثانية أن تقوم دليلة بتسجيل أغنية ، ليرسلها للملحن بليغ حمدى ليسمعها ويحكم على صوتها.


تم نسخ الرابط