رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو.. جزمة "الزعيم" تُسيطر على الحلقة السادسه من "استاذ ورئيس قسم"


في الحلقة السادسة من مسلسل "أستاذ ورئيس قسم" حدث مواجهة بين "حسونه بيه" وبنته بسبب حبس "فتحى" ومصارحتها بأنها تحبه، ومن جامبة قام "حسونه" بتهديدها بعدم معرفتها للدكتور فوزي جمعة والطالب "فتحى" ويذهب الدكتور فوزى جمعة إلى أحد قيادات الداخلية لحل مشكلة فتحى وخروجه من السجن ولكن اقترح عليه أن يذهب إلى الدكتور نافع لينهى الأمر ويتنازل عن القضية.

 

وبالفعل يذهب إليه ويفاجأ بأنه جهز طلب التنازل عن المحضر ولكن طلب منه أن يساعده فى توصية لمقابلة رئيس الوزراء مما دعى إلى مشاجرة بينهم وضربه بالجزمة وبعد التحقيق تم فصل الدكتور فوزى جمعه بسبب ما فعله مع الدكتور نافع.

 

واثناء الاجتماع قام بضربة للمرة الثانية بالجزمة ويطلب حسونه من بنته سلوى أن توافق على خطوبة نادر ابن رئيس الوزراء لمدة ثلاث شهور فقط للانتهاء من خدمات هامة هذه الفترة وتوافقه على هذا الأمر.

 

ليخرج فتحى من السجن بعد عرضه على النيابه ودفع الكفاله ويطلب الدكتور فوزى جمعه من عديله الزواج ويقوم بحضور عيد ميلاد طليقته السابقة ولكن يفاجأ أن سلوى سوف يتم خطوبتها ويمسك الميكروفون ويعلن أمام الحاضرين أن سلوى لم تحب نادر وعمرها ماهتحبه وهذا الأمر اغضب رئيس الوزراء وقام بالإنصراف من الحفل وفى نفس اليوم تقوم الشرطه بمهاجمة منزل الدكتور فوزى جمعه ويتم القبض عليه وتختم الحلقة باستعراض عدة مشاهدة من المظاهرات التى قامت وقت الثورة.

تم نسخ الرابط