رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو.. صراع غادة عبد الرازق وآيتن عامر في الحلقة الخامسة بـ"الكابوس"


بدأت الحلقة الخامسة من مسلسل "الكابوس" بأن "مشيرة" غادة عبد الرازق عندما تستيقظ من كابوس مزعج، يخبرها فيه ابنها "فارس" كريم قاسم بأن تعود للبيت القديم، تجد إلى جانبها "صبحي" فتوح أحمد حاملاً في يده سكين، ويضعها تحت عنقها لقتلها، بعدما تسببت  في حجزه وضربه بالقسم افتراءً عليه بأنه من  قتل ابنها، إلا أنه يقول لها إنه لا يستطيع فعلها، لا يستطيع قتلها .

 

تترك "مشيرة" صبحي يمشي من المنزل، ولا تبلغ الشرطة عن اقتحامه، وتقوم بالاعتذار له بشدة عما بادر منها، وتسرعها في الادعاء بأنه من قتل ابنها "فارس".

 

عندما تعلم "سعدية" بدرية طلبة، جارة "مشيرة" في البيت القديم، بخبر وفاء "فارس" تسرع لفيلا "مشيرة"، لتقديم واجب العزاء، وتتفاجئ "مشيرة" بكلام "سعدية" التي تخبرها أن "فارس" كان يتردد على البيت القديم مابين فترة لأخرى.

 

وفي أثناء ذلك كانت "زيزي" آيتن عامر تنقب عن اللآب توب الخاص بأخيها "فارس"، الذي كانت والدتها تخبئه في غرفتها ولم تسلمه للشرطة للوصول للقاتل، إلا أن والدتها تدخل الغرفة فجأة عليها وتجده في يدها، وتصرخ في وجهها بالابتعاد عن غرفتها وتأخذ منها اللآب توب.

 

تخرج "مشيرة" من المنزل متوجهة لبيتها القديم، كما أخبرها "فارس" في الكابوس، تدخل "مشيرة" للشقة مستعيدة بها عدة ذكريات، ثم تشعر بالتعب، وتستلقى نائمة على السرير.

 

وتنتهي الحلقة بدخول شاب من شباك مطبخ الشقة أثناء نوم "مشيرة" على السرير.

تم نسخ الرابط