رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو.. طارق لطفي يُهدد "نور" ويلجأ إلى طليقته ليكشف حقيقة موته


بدأت الحلقة السادسة من مسلسل "بعد البداية" بمشاجرة بين الصحفي عمر نصر، والمذيعة نور التي كان سيتزوجها؛ بسبب خيانتها له، وتأكديها في التليفزيون لخبر الجاسوسية، وأنها صدر منها ذلك للحفاظ على حياة أبنائها.

 

وتمت مواجهة بين الدكتورة منى وزوجها بسبب معرفتها للمال والسلاح، وشرح لها زوجها أن السلاح تابع لأحد أصدقائه، وأنه تورط في كتابة شيكات، وحاولت "منى" مساعدته بكتابة شيك بمليون جنيه ليحل جميع مشكلاته.

 

وبعد ذلك تفاجأة منى بالصحفي "عمر" أمام باب شقتها، فيغمى عليها من المفاجأة، ويحاول "عمر" تهدئتها وشرح لها الحقيقة، وأنه على قيد الحياة، وقامت بإعطائه مبلغًا من المال، وشاهد ابنه قبل ذهابه.

 

وأثناء خروج عمر يصل زوج منى ليشاهده، ويرفع عليه السلاح، وفي الوقت نفسه يصل الضابط شكري المكلف بالقبض عليه، ويسأله عنه، ولكن زوج "منى" ينكرعدم رؤيته، وينجح "عمر" في الهروب مرة أخرى.

 

ويقوم اللواء بتوبيخ الضابط شكري لفشله في ضبط عمر، ويطلب منه أن يراقب زميله يحيي لشكه في تسريب خطواتهم ومصادرهم، بينما يذهب عمر إلى "لوكاندة فينوس" ليسكن بها، ولكن يشاهده أحد الأشخاص، ويعرف هويته وتذهب الصحفية رضوى إلى مقابلة رباب التي تريد أن تؤجر شقيتها.


"بعد البداية" بطولة كلا من: طارق لطفي، درة، روجينا، فاروق الفيشاوي، خالد سليم، أحمد صيام، أميرة العايدي، ومن تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد خالد توفيق.

تم نسخ الرابط