رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو .. "مجرم" يقتحم منزل غادة عبد الرازق للإنتقام منها في الحلقة الرابعة بـ"الكابوس"


شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل "الكابوس"،  استيقاظ "مشيرة" غادة عبد الرازق، مفزعة من الكابوس الذي يروادها، ويتلخص الكابوس في وجودها بمكان حالك الظلام، وتسير فيه حاملة  شمعدان في يديها، ثم تتفاجئ بوجود ابنها "فارس" صغيراً، يجلس عاريًاً علي الأرض.


ثم تتجه نحوها وتغطيه بالجاكيت الخاص بها، وتجلس أمامه على الأرض ، وتطلب منه ألا يعبث في  أعواد الكبريت ، التي كانت موجود بالأرض، فيخبرها أنه لا يلعب بل يريد أن يريد أن يعمل "هووف" كإدعاء لوجود تورتة إمامه، لتخبره أنها ستذهب لتأتي له بـ"تورتة" حقيقية  للإحتفال، وعندما تحضرها تجده اختفي.


تنشب خناقة كبيرة بين "مشيرة" و "صبحي" فتوح أحمد، بعد سماعها لكلامه مع زوجته الخادمة "وفاء" سلوي محمد علي، أنه مبسوط بمقتل ابنها، وأن الله أخذ بحقه بعد أن قامت "مشيرة" بطرده من المنزل لسرقته.


بعد هذا الحادث، قامت "مشيرة"  ببلاغ الشرطة عن "صبحي" كشبيه في جريمة قتل ابنها "فارس"، وبالفعل تقوم الشرطة بالقبض عليه من منزله، إلا أن المقدم "محمد شاهين"، يقوم بإطلاق سراحه، خاصة أنه ليلة الحادث كان محجوز في القسم بتهمة تناول المخدرات.


أثناء ذلك كانت "مشيرة" تحاول   فتح الفيس بوك لابنها "فارس" لمعرفة مضمون الرسالة، التي وصلت له قبل مقتله بعدة أيام، والتي أفزعت زوجته "ريماس، وهددها بالقتل إذا افصحت عن أي شئ لوالدته "مشيرة"، تدخل "زيزي" آيتن عامر  الغرفة وتتفاجأء أن والدتها تمتلك الاب توب الخاص بأخيها "فارس"، علي الرغم من أنها نفت للشرطة معرفتها بمكان اللاب توب.


بعد إطلاق سراحه، ذهب "صبحي"  لمنزل "مشيرة"، ليخبرها أن برئ كالعادة ، ككل مرة تفتري فيها عليه كإدعئها لسرقة شئ من منزلها.
 
تنتهي الحلقة بإقتحام "صبحي" لغرفة نوم "مشيرة"، التي كانت مستغرقة في نوم عميق، ويمسك في يده سكين .

تم نسخ الرابط