رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو.. "إيهاب توفيق" يشترط على "مي كساب" شروطًا تعسفية لتصبح مُدرسة


فى الحلقة الرابعة من مسلسل لما تامر ساب شوقية.. عقدت شوقية صفقة مع حماتها بشأن مستقبل ابنها "ربيع"، حيث كانت تريد شوقية أن ينضم ابنها إلى أخيها "سيد" لتعلم قيادة الميكروباص، أما جدته فتريد أن يتعلم الفنون والموسيقى الراقية على يد مايسترو .

 

ولكن وافقت شوقية على مطالب حماتها وأن يتعلم الولد الموسيقى بشرط أن تلتحق هي الأخرى بالعمل في مدرسة لغات يعمل بها المحامي "إيهاب توفيق" كرئيس للشئون القانونية، فوافقت حماتها على هذا الشرط، وطلبت منها التحدث للمحامى .

 

وعندما اجتمعت شوقية بالمحامى إيهاب توفيق ابن خالة زوجها الهارب تامر، قام بتسليمها كراسة للشروط التي على أساسها تلتحق بالعمل كمدرسة، حيث جاءت الشروط تعسفية للغاية ومفصلة على شوقية من أجل رفض طلبها .

 

فقد طلب منها 250 ألف جنيه تأمين، وألا يزيد وزنها عن 50 كيلو جرامًا ومساحة وسطها عن 22 سم، وألا تكون من مواليد منطقة العمرانية أو نواحى الهرم أو فيصل، وأن لا يكون اسمها مشتقًا من الشوق مثل: "شوقي أو شوقية أو أبو الشوق أو مشتاقة".

 

وهنا صرخت شوقية باكية وقالت: "أنتو عاوزين تطفشونى حرام عليكم"، وطلبت أن تلتحق بالمدرسة بأى وظيفة وليس شرطًا أن تكون مدرسة حتى لو عاملة نظافة فهي موافقة" .

تم نسخ الرابط