رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو.. الظهور الأول لـ"آسر ياسين" في "العهد"


شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل "العهد" الظهور الأول لشخصية "مهيب" التى يقدمها آسر ياسين، الذي كان بعيدًا عن البشر طوال الفترة الماضية ليتدرب ويعود للانتقام من قتلة أبيه "كمال الديب" كبير الكفر.

 

كما شهدت الحلقة الرابعة الظهور الأول لشخصية "سحر" التي تقوم بها غادة عادل، حيث إن والدتها المزيفة كانت تلبسها ملابس ولد طوال فترة طفولتها وحتى بعد نضجها من أجل انتحال شخصية الطفل "مهيب" الذي غاب مع والده المغتال .

 

وظهرت غادة عادل في شكل رجل يقوم بالقضاء وحل مشكلات أهل كفر نطاط الحيط، ثم ذهبت إلى أمها المزيفة "جومر" لتعلن لها عن غضبها الشديد لأنها تدعوها بـ "مهيب" حتى وهما في خلوتهما ولا أحد آخر معهما، حيث امتصت "جومر" غضبها بأنها سترسلها لـ"كفر النسوان" لقضاء ليلة هناك على أنها فتاة غريبة من كفر آخر جاءت لقضاء سهرة بإحدى الحانات .

 

وذهبت "سحر" إلى "كفر النسوان" وهى فى قمة سعادتها لأنها ستعيش أنوثتها بعيدًا عن كبت عانت منه سنوات طويلة محبوسة فى زى رجل، وأثارت "سحر" تساؤلات الكثيرات من السيدات أهل "كفر النسوان" حول هويتها، ولكنها قالت لهن: "إنها سيدة من كفر "نطاط الحيط" جاءت للاستمتاع بليلة راقصة" .

 

وتسرب خبر إلى أهل "كفر النسوان" بأن هناك رجلًا دخل القرية، مما أثار فضول كل النساء هناك، حيث إنهن لم يشاهدن رجلًا واحدًا منذ زمن طويل، ولكن هذا الرجل تنتظره عقوبة الإعدام إذا تم القبض عليه .

تم نسخ الرابط