رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو.. "الكبير" يسخر من دبلجة المسلسلات التركية


فى الحلقة الرابعة من المسلسل الكوميدى "الكبيرأوي"، سخر أحمد مكي من طريقة دبلجة المسلسلات التركية باللهجة السورية الشامية، حيث إنه اتهم هذه اللهجة بالتعقيد، كما أبدى اندهاشه الشديد من اتخاذها لغة رسمية لكل الدراما التركية .

 

وقام الكبير فى هذه الحلقة بتهذيب لحيته، ليصبح شبيهًا بالجن فى مسلسل علاء الدين، ثم سمع صوتًا مزعجًا لموسيقى مرعبة تصل إلى المنزل الذى وفرته الطبيبة له، التى كانت تشرف على حالته داخل المستشفى عقب تعرضه للحادث .

 

فصعد الكبير أو "مهند" كما أطلقت عليه الطبيبة المعالجة إلى الطابق الأعلى ليعرف ما هو مصدر الصوت المزعج، فوجد فتاة تقف على حافة سور شرفة المنزل وترغب فى الانتحار وتدعى "خوشناف" التى تعنى بالتركية  الأرملة القعيدة صاحبة الوجه الجميل بالسواد الكالح، حيث سخر الكبير من اسمها ودخل معها فى علاقة صداقة بعدما منعها من الانتحار .

 

وعن سبب الانتحار قالت "خوشناف": "إنها ملت من نفسها وتريد أن تسكن جسدًا آخر غير جسدها، مثل جسد ثعبان الكوبرا" .

 

ومن ناحية أخرى قام "جونى" بالاتصال بـ "حزلقوم" لمعرفة آخر التطورات فى أزمة "الكبير" واختفائه، وأكد "حزلقوم" أنه سيستعين بالعصابة التى أصبح زعيمها للبحث عن شقيقه الغائب وإيجاده .

 

وقامت الطبيبة المعالجة لـ "الكبير" بإيجاد عمل له، حيث التحق بالعمل فى ورشة تجميع وصيانة سيارات كبيرة، ولكنه وجد شخصًا تركيًا حاقدًا عليه بعد الأداء الجيد الذى قدمه "الكبير" فى عمله الذى استحوذ على إعجاب أصحاب العمل .


مسلسل الكبير الجزء الخامس 2015 - الحلقة 4... by HawssaCC4
تم نسخ الرابط