رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو .. "رسمة كاريكاتير وقفا للدكتور نافع" .. أهم أحداث الحلقة الرابعة في "أستاذ ورئيس قسم"


بدأت الحلقة الرابعة من مسلسل "أستاذ ورئيس قسم" ، برسم كاريكاتير مهين بعنوان ، (نعمين ياريس وليس نعم واحده) ، للدكتور نافع ، والذى يقوم بتجسيده الفنان أحمد راتب أثناء بداية محاضرته ، والتى نتج عنها نشوب خلاف وخناقة عنيفة بينه ، وفتحى ، الذى يقوم بتجسيده الفنان "هيثم أحمد زكى" ، حتى  ضربه بقوة "على قفاه" ، حتى وصل أمن الجامعة ، ولكن بعد هروب فتحي.


بعد ذلك تلجأ زوجته السابقة كريمة ، والتى تقوم بدورها "نجوى إبراهيم" إلى الدكتور فوزى جمعه ، لحل إضطراب العمال فى مصنع أبيها ، ويستجيب لها ، ولكن يذهب فوزى ليزود ثباتهم على موقفهم ويطالبوا بحقوقهم ، ولا يتنازلوا وتحضر كريمة إلى المصنع لتطلب من العمال فرصة للغد ، كما قامت بدعم موقف العمال ، واعتذرت لهم على عدم حصولهم على مستحاقتهم.


ثم يجتمع المتطوعين فى الحزب اليسارى الجديد ، لمناقشة أهم النقاط ، التى يعملوا عليها الفترة القادمة ، ويفاجئوا برجال الأمن ليقبضوا عليها ، وكان من أحد اليساريين ، هو ابن وزير ، مما دعى إلى الافراج عنهم فى الحال.


وبعدها يقرر فوزي جمعة أن يبقى تلميذه في الجامعة  في شقته ، حتى الإنتهاء من الدكتواره ، بعد طرده من بيت الطلبة ، وأيضًا فتحي يسمح له بالبقاء لهروبه من الأمن.


واكتشف الدكتور نافع أن إبنه أصبح مدمن ، وأنه تركه لكتابة المقالات ، والإنشغال بالمناصب والسلطة والمال.

تم نسخ الرابط