رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو.. إصابة غادة عبد الرازق بحادث سير في الحلقة الثالثة من "الكابوس"


بدأت الحلقة الثالثة من مسلسل "الكابوس" باستيقاظ مزعج "مشيرة" في حوض الاستحمام، فقد غفوت أثناء استحمامها لتهدئة أعصابها، وكادت أن تغرق في الحوض لولا تدخل ابنتها "زيزي" آيتن عامر، والخادمة "غادة" سلوى محمد علي.

وأثناء ذلك يرواد "مشيرة" حلم مزعج بنزول ابنها "فارس" - الفنان كريم قاسم - للبحر مكبل اليدين "بجنزير" حديد مربوط بقفل كبير، وتقف زوجته "ريماس" على الشاطئ تشاهد ما يحدث، ثم تركض نحوها "مشيرة" لتأخذ منها المفتاح لتحرير يدي "فارس"، وتغطس في البحر إلا أن ابنها يغرق ثم تستيقظ على صوت ابنتها "زيزي".

تطلب "مشيرة" من مساعدها وصديقها القديم "خليل" أحمد راتب، أن يبحث عن "ريماس" في كل الأماكن، حتي يجدها فهي من حادث ابنها وهي مفقودة، معللة ذلك أن "فارس" جاء لها في الحلم ويخبرها أن زوجته ستدلها عن القاتل.

ينقب "خليل" عنها ويخبر "مشيرة" أنهم وجدوا "ريماس" في مستشفى السويس العام، التي بدورها تسرع إلى المستشفى لمعرفة أي دليل والحكاية للوصول للقاتل، وفي أثناء ذلك يتواجد المقدم "محمد شاهين" في المستشفى، ويدخل لغرفة "ريماس" التي يجدها مصابة ببعض الكسور والكدمات في وجهها ولا تقوى على الحراك أو التحدث، إلا أنه يصر أن تعطيه بعض التفاصيل وصولاً للقاتل، إلا أنها تخبره فقط أنها ذهبت للحمام لغسل وجهها ثم فؤجت بشخص يضربها من الخلف على رأسها وعمودها الفقري ثم تقع مخشية على الأرض، ثم وجدها سائق نص نقل ملقى على الطريق، فينقلها للمستشفى.

تصل  "مشيرة" للمستشفى وتدخل خفية إلى غرفة "ريماس"، لأن الدكتور مانع الزيارة لسوء حالتها، وتحاول أن تعرف منها أي دليل، إلا أنها لا تستطيع التحدث، فتفقد "مشيرة " أعصابها، فتدخل أسرتها علي صراخها، ويطلب مقدم الشرطة إلا تقترب من "ريماس" مرة أخرى حتى تتحسن حالتها.

وفي أثناء عودتها في الطريق، تتذكر "مشيرة" نشوب خناقة بين ابنها "فارس" وزوجته "ريماس" قبل الحادث بأيام قليلة، وذلك بسبب أن زوجته فتحت الفيس بوك ورأت رسالة؛ الأمر الذي جعل مشيرة تتسال عن محتوى الرسالة، وكادت "ريماس" أن تنطق بما رأته، إلا أن "فارس" هجم عليها ووضع يده علي فمها، قائلاً لها:"هقتلك لو قلتي أي حاجة... هقتلك"، وضربته والدته، وحررت يديه من على زوجته التي كانت تبكي، وتظل تكرار: "أنتي مش فاهمة حاجة"، ثم يذهب فارس ويتحدث على الهاتف بطريقة مريبة.


تنتهي الحلقة بأن "مشيرة" تعمل حادثة على الطريق السريع، ويعيدها إلى المنزل شاب أنقذها من الحادثة.


مسلسل الكابوس الحلقة 3 رمضان 2015 by aflamonlin
تم نسخ الرابط