رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو .. "خناقة" دنيا سمير غانم وعلي ربيع علي الهواء بــ"لهفة"


بدأت الحلقة الثالثة من مسلسل "لهفة" للفنانة دنيا سمير غانم،  وهي تجلس إلي جانب خالها "سامي مغاوري"  علي الأريكة، وتشعر بالغيظ الشديد، لظهور خالتها "ابتهال" الفنانة هناء الشوربجي في التليفزيون ، بعد فوزها بحضور حلقة في برنامج للطبخ مع الفنانة رجاء الجداوي، كما أنها تشعر بالغيرة لأنها اصتحبت أخيها "أيمن" علي ربيع، بدلاً ان ترفقها هي للبنامج، خاصة أنها تسعي جاهدة للظهور علي شاشة التليفزيون حتي لو في مشهد واحد.


وقام خالها بتهدئتها عن طريق أنها مطلوبة لتصوير كليب مع مطرب شعبي ، إلا أنها تصر علي الإتصال بالبرنامج و تخريب الحلقة، وتتصل بالفعل وتخبر الفنانة رجاء الجداوي أن ضيفتها لم تقدم أي جديد في عالم الطبخ، وأن تستطيع أن تقدم أصناف جديدة للجمهور لو قامت بإستضافتها.


الأمر الذي جعل  خالتها"ابتهال" وأخيها "أيمن" يهاجمونها ، وتنشب بينهما خناقة شديدة علي الهواء، وتصرخ الجداوي لتخريبهم الحلقة والفضائح ، التي تحدث علي الهواء ، ثم يقوم فريق الإعداد بقطع الإتصال والحلقة، ويهجمون عليهم بالضرب.


ثم عادت "ابتهال" و"أيمن" للمنزل ، وهما في حالة يرثي لها بعد ضربهما ضرباً مبرحاً في البرنامج ، وظلت "لهفة" تضحك و تصفق عند رؤيتهم لإنتصارها عليهما.


وبعد ذلك ذهبت "لهفة" برفقة خالها لفيلا ، لتصوير فيديو كليب مع مطرب شعبي مجهول، ونشبت بينها وبين إحدي الموديلات في الكليب "خناقة" ، علي من تظهر إمام الكاميرا، حتى وافق المخرج علي "لهفة".

تم نسخ الرابط