رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو .. منة شلبي في "صدمة" بسبب تبرعات أخيها لبناء إسرائيل في "حارة اليهود"


شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل "حارة اليهود"، العديد من الإسقاطات الدينية لليهود، ما بين كيفية إدائهم للصلاة، وذبح الطير، وتلاوة الدعاء قبل الأكل.


وأبرز الأحداث في هذه الحلقة تتمثل ، في معرفة "ليلي" ، من وراء حادثة ضربها بزجاجة في وجهها ، والتى علمت أن "ابتهال" هي من قامت بدفع "النطاط" الفنان وليد فواز، لرشها بماء نار لتشويه وجهها ، حتي ينفصل عنها "علي" الفنان إياد نصار.


ويدعي "موسي" ، الذى يقوم بدوره ، الفنان أحمد حاتم ، أخو "ليلي"، أنه مسافر للإسكندرية، إلا أن "ليلي" تؤكد لهما أن هذه مجرد كذبة، ويظل أهله مقتنعين بهذه الفكرة، حتي يأتي ضابط من الشرطة لمنزلهم لإستدعاء "موسي"، للتحري عن أسباب جمعه الأموال لجهات يهودية.

لذا تذهب "ليلي" إلي صديقه المقرب لفهم ما يحدث، والذي يشرح لها بدوره أن اخيها "موسي" فرد من الجماعة الإسرائيلية الشيوعية، التي تدعو لإقامة دولة تضم اليهود من جميع أنحاء العالم، وتقنعهم بفكرة أن الدولة الفلسطينية هي من موطن الإسرائيلين منذ الآزل، مما يُصيب "ليلي" بصدمة من هول ما يحدث ، وما يخطط له أخيها "موسي".

ثم تذهب للمنزل وتسرد ما يفعله لأهله، وتصفه بالخائن للوطن ، مؤكدة أنهم مختلفين عن اليهود الإسرائيلين، فهما صهاينة، إما هم يهود مصريين، ولا يحق له خيانة الوطن ، الذي تربي علي أرضه و بين أهلها.


وتنتهي الحلقة بضرب معسكر الجيش ، الذي يمكث فيه "علي" من قبل قوات الإحتلال. 

تم نسخ الرابط