رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

محمد شاهين "فتوة" بين السرايات.. وآيتن عامر تساعد زوجة باسم سمرة على "الإنجاب"


بدأت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "بين السرايات" ، بكتمان المعلم سالم "سيد رجب" سر وفاة الزناتي خليفة زوج صباح "سيمون" لوجود علاقة اعجاب نحوه لها.

ويكشف المسلسل عن الغش بالهاتف المحمول في لجان الامتحانات، حيث تذهب قمر "نسرين أمين" هي أخت صباح للامتحان وهي تضع سماعات "الموبيل" في اذنها ويقوم أحد العاملين بالمكاتب بتلقينها الاجابة.


ويذهب مخلص "باسم سمرة" لدكتور مادة الشريعة ، الذي أبهره بمستواه العالي في المادة، ويشتكي الدكتور من عدم رواج كتابه نظراً لاعتماد الطلبة على الملازم التعليمية، ويطرح عليه "مخلص" فكرة وضع استمارة في أخر الكتاب يسلمها الطالب له ليثبت اقتناءه للكتاب في مقابل نجاح الطالب في المادة.


ويتعرض "وليد" الشاب القادم من الأرياف للجامعة لسرقة هاتفه المحمول، بعد أن يأخذه شاب ليلتقط له صورة ويفر هارباً.


وتذهب سمر زوجة مخلص "روجينا" مع صديقتها "آيتن عامر" لأحد دكاترة النساء لتعالجها من تأخر الانجاب، فيما يذهب المعلم "سالم" لمنزل "صباح"، ويفاجئها بمعرفته حقيقة وفاة زوجها، ويحاول كسب ودها لأعجابه الشديد بها، لكنها ترفض وتتنصل منه.


ويتشاجر عادل حديدة "محمد شاهين" مع شاب حاول التعرض لبنات أخيه أثناء عودتهما من المدرسة، ويحاول علي منع أبيه "سامي مغاوري" من مزاولة لعب "القمار بالدومينو" على المقاهي.


وتُختتم أحداث الحلقة بأقتحام بلطجية الحي بحثاً عن "عادل حديدة" ، الذي اعتدى على صديقهم بالضرب، ولكن "مخلص" والمعلم "سالم" يوقفونهم، ويغلق "حديدة" الورشة ماسكًا سيف بيده، ويصرح في تحدٍ "أنا عادل حديدة يا منطقة".


ويشارك في بطولة المسلسل كلًا من : "باسم سمرة وسيمون وروجينا وسيد رجب وأيتن عامر ونسرين أمين ومحمد شاهين وتارا عماد" ، وتأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز.


تم نسخ الرابط