رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

مصطفى شعبان مُهدد بالقتل.. و"الشقنقيري" في وضع مُخل بـ "مولانا العاشق"


بدأت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "مولانا العاشق" بخروج سلطان "مصطفى شعبان" لمواجهة البلطجية الذين أشعلوا النيران في الميكروباص الذي يعمل عليه وتمتلكه المعلمة "خمرية" التي تجسدها نهال عنبر.

 

وفور خروج سلطان لملاقاة البلطجية المأجورين خرج معه كل أهل الحارة ولقنوا البلطجية درسًا، وعفوا عنهم، فيما قرر ندُّ "سلطان" الذي يجسده خالد سرحان عدم الاستسلام، وقرر أن يرسل صديقه لقاتل مأجور يُدعى "كراكون" ويجسده محمد لطفي، وذلك ليقتل "سلطان"، ويأخذ بالثأر منه بعد أن تعدى عليه.

 

وكعادة "شحتة" ابن عم سلطان الذي يجسده محمد الشقنقيري، فهو منهمك في الملذات، ويذهب في هذه الحلقة لفتاة لعوب تعمل خادمة وبينهما علاقة غير شرعية، ويلتقي "سلطان" بالمعلمة "خمرية" التي ترفض العوض عن الميكروباص الذي أصبح كتلة حديدية، وتحذره من حدوث مثل هذه المشاجرات مره أخرى حتى لا ينفر المترددون على المقهى التي تمتلكها من المنطقة.

 

ويطلب هدهد "علي ربيع" يدَّ ابنة عم سلطان "منة"، ويرحب سلطان باستحياء ويطلب منه أخبار والدها، وتترك فرح "سارة سلامة" العمل في المحل التي كانت تعمل به بناءً على رغبة أمها، وتذهب للعمل معها "دلالة" على المنازل.

 

ويرفض سلطان عمل حبيبته "دلالة" مع أمها، ولكن أمها ترفض ذلك لأنه ليست في عصمته، ويذهب سلطان مع والده للمسجد لحضور وعظ أحد المشايخ فيه، ويفاجئ بامرأة منتقبة يبدو أنها الفتاة الغريبة التي كانت في بيت الدعارة الذي فرَّ سلطان إليه، ولكنها هربت منه.

 

وبعد علم قوادة المنزل التي تجسد دورها الراقصة دينا بهذا الأمر، تُرسل إلى "كراكون" الذي اُستُأجِر لقتل "سلطان" لأمر هام، وتختتم أحداث الحلقة الثانية بضبط "شحتة" في وضع مُخل مع الخادمة التي يعشقها، وذهب لها في المنزل التي تعمل به.

 

مسلسل "مولانا العاشق" بطولة كلا من: مصطفى شعبان، محمد الشقنقيري، خالد سرحان، سارة سلامة، سامي مغاوري، سعيد طرابيك، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج عثمان أبو لبن، ويعرض حصريًا على قناة mbc مصر.

 

 

تم نسخ الرابط