رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

"مظاهرة ندوة سهرة" عنوان الحلقة الثانية من"أستاذ ورئيس قسم"


بدأت الحلقة الثانية من مسلسل "أستاذ ورئيس قسم " بجلسة أسرية على مائدة غداء للتعرف على مدى الحرية للأبناء واصطحاب صديقاتهم البنات إلى منزل العائلة.

 ويستمر احتجاز دكتور فوزي جمعة الذي يقوم بتجسيده النجم عادل إمام في المستشفى؛ لتحسن حالته بعد إصابته من رجال مجهولين بالحلقة الأولى، ويترك المستشفى دون اكتمال تحسن حالته الصحية، وأثناء خروجه وجد مظاهرة كبيرة لإقالة وزير الصحة.

 ويذهب الدكتور فوزي جمعة إلى جامعة القاهرة يفاجئ بمظاهرة كبيرة من طلاب الجامعة؛ للاعتراض على الوسطة التي يتعين بها المعيدون بالجامعة، ويتدخل "جمعة" وينهي على الفور هذه المظاهرة، ويظهر مدى تأثيره على جيل الشباب بالجامعة، ومنهم بالتحديد فتحي الذي يقوم بتجسيده الفنان هيثم زكي وعلي ربيع.

ويعطي دكتور فوزي جمعة محاضرة عنوانها "اللي عايز يعمل مظاهرة لازم يقرأ كتابي"، وبعد ذلك يقوم دكتور نافع الذي يقوم بتجسيده الفنان أحمد بدير بتحريض أحد لواءات الشرطة على اعتقال الدكتور فوزي جمعة.

 وتختم الحلقة بإلقاء كلمتين للدكتور فوزي جمعة في ندوة تخصُّ الحزب اليساري الجديد، وبعدها يقوم بسهرة مزاجية بأحد الأماكن الترفيهية الليلية.

"أستاذ ورئيس قسم" بطولة كلًا من: "عادل أمام، ميرفت أمين، أحمد بدير، لقاء سويدان، أحمد حلاوة، ضياء الميرغني، إدوارد، عبد الرحمن أبو زهرة" ، ومن تأليف يوسف معاطي، ومن إخراج وائل إحسان.

 

تم نسخ الرابط