رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو.. الحلقة الثانية من "حق ميت".. الداخلية تجمع الأدلة التي تُدين "نادر" في قتل 4 سيدات


 بدأت الحلقة الثانية من مسلسل "حق ميت" بحوار ساخن بين "نهال" التي تجسدة صبا مبارك، ورئيس القناة التي تعمل بها، مؤكدًا أن وزارة الداخلية  مستاءة من كلامها التي أذاعته بحلقة أمس عن "نادر"، وأين إثباتات الداخلية بأنه السفاح، وأنه من الممكن أن يكون كبش فدى للداخلية.

 

 

وأحضر اللواء عادل الذي يجسد دوره "أحمد عبد العزيز" صورًا لـ"نادر" تجمعه بآخر قتيلة، وهي المطربة الشهيرة "عزة كامل"، ونسب تهمة قتل 4 سيدات له؛ الأمر الذي أنكره "نادر" بشدة، مؤكدًا أن الصورة كانت "عزة كامل" هي التي تقود السيارة، وهو يجلس بجانبها فكيف يخطفها، وهي التي تقود السيارة، مؤكدًا أنه رأها صدفة، فذهب ليسلم عليها؛ لإنها مطربته المفضلة.

 

 

واستدعت الشرطة شهادة "سلطان"، ممون البنزينة، الذي أكد أنه رأى "نادر" مع "عزة كامل"، وكانت مغمى عليها، وكان يقود هو السيارة، ولكن "سلطان" كان مغيبًا بالمخدرات، وخاف أن ينكر للشرطة فيتم حبسه.

 

 

في نهاية المسلسل تذكر "نادر" عمله بمكتب"مهدي عصفور" الذي كان يعمل محاميًا عنده، وعندما أرسله لجلب ورقة زواج عرفي من "حسنين" الذي يسكن في مكان مخيف، ويرفع أحد البلطجية في الشارع سلاحه على نادر ليقتله، فتأتي "إيمي سمير غانم" لتضربه بالعصا على رأسه، وتنتهي حلقة المسلسل.

تم نسخ الرابط