رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو.. مصطفى شعبان مُطارد ويهرب في "بيت دعارة" بـ"مولانا العاشق"


بدأت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "مولانا العاشق" للفنان مصطفى شعبان بحلقة ذكر في أحد الموالد، وظهور شخصية "سلطان" سائق الميكروباص الذي يجسده مصطفى شعبان، حيث حرص على إطعام كل من يتوافد إلى المولد في ظل تهليل الحضور ودعواتهم له "ربنا يخليك يا مولانا".

 

 

 وفجأة يتلقي "سلطان" خبرًا من ابن عمه "شحتة" الذي يجسده محمد الشقنقيري بوجود شاب يطارد حبيبته "فرح" التي تجسدها سارة سلامة.

 

ويسرع "سلطان" إلى الميكروباص الذي يمتلكه ويعمل عليه ليحاول الوصول لحبيبته في أسرع وقت حتى لا يتعرض لها أحد، وفور وصوله يجد شخصًا داخل سيارة يحاول أن يجذبها نحوه، ويسرع ويتشاجر معه، ويكسر له سيارته، ويفر مع حبيبته "فرح" في الميكروباص، ولكن لم يسلم "سلطان" فيطارده هذا الشخص مجددًا بسيارته التي تنقلب بعد فترة من المطاردة، ويصبح بعدها مولانا مطارد من رجال هذا الشخص.

 

 

 ويقنع"شحتة" ابن عمه سلطان أن يذهب إلى مكان ليكون بعيدًا عن الأعين، وعلى الفور يتجه إلى منزل "قوادة" التي تجسدها الراقصة دينا، ويختبئ لساعات في هذا المنزل.

 

 ويتجه "مولانا" إلى منزل عشيقته للاطمئنان عليها، متسللاً من الذين يطاردونه، وفور وصوله يجد مجموعة من البلطجية يحيطون المنطقة، ويشعلون النيران في الميكروباص الذي يمتلكه، ويحاولون الوصول إليه، وتختتم أحداث الحلقة ما بين رغبة "سلطان" في مواجهة البلطجية أو الفرار منهم.

 

 

"مولانا العاشق" بطولة كلا من: مصطفى شعبان، محمد الشقنقيري، خالد سرحان، سارة سلامة، سامي مغاوري، سعيد طرابيك، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج عثمان أبو لبن.

مسلسل مولانا العاشق - الحلقة الاولي

Posted by ‎مولانا العاشق‎ on Wednesday, June 17, 2015
تم نسخ الرابط