رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

غادة عبد الرازق تعثر على رأس ابنها في مقلب للنفايات بـ"الكابوس"


بدأت الحلقة الأولى من مسلسل "الكابوس"، باستغراق "مشيرة" الفنانة غادة عبد الرازق في كابوس، وتستيقظ على رؤية ابنها "فارس" الفنان كريم قاسم إمام السير، ثم توجه له سؤالًا عما يفعله في غرفتها، إلا أنه يظل صامتاً، ثم يختفي.

 

وتقوم "مشيرة" منتفضة من على السرير، للبحث عن ابنها الذي اختفى فجأة في أرجاء المنزل، ثم تجده في إحدى الغرف، وهو جالس على الأرض، ثم تطرح عليه السؤال مرارًا وتكرارًا عما به، إلا أنه ينطق بكلمات غير مفهومة بالنسبة لها، وهي "ضيعتيها ليه.... عند الجبل"، وتقف أمامه صامتة لا تعرف عن ماذا يتحدث، ثم تطلب منه الالتفات إليها لتصرخ من بياض عينيه، ثم تستيقظ وهي تسقط من على السرير.

 

بعد هذا الحلم المزعج، تسرع للاتصال بابنها "فارس"، الذي لا يجيب بدوره على التليفون، كما لا ترد زوجته على مكالمتها، مما جعل "مشيرة" تشعر بالخوف والقلق، ثم تتصل بصديق ابنها، الذي أكد لها أن "فارس" نائمًا الآن خاصة أن اليوم هو وقفة عيد الأضحى المبارك.

 

وأثناء زيارتها لمقلب النفايات الذي تملكه شركتها لتدوير البلاستيك، تنشب مشاجرة بين فتاتين يعملان هناك، ثم يسقط أحد أكياس القمامة، ثم تنظر "مشيرة" مندهشة من الموقف، وتقترب من الرأس لتتعرف عليها، ثم تكتشف أنها رأس ابنها "فارس".

تم نسخ الرابط