رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو .. "زنا محارم" فى أولى حلقات مسلسل "العهد"


فى أول حلقات مسلسل "العهد" ، تم إغتيال كبير القرية المدعو كمال الديب  ، على يد زوجته الخائنة ، والتى تقوم بدورها "شيرين رضا" ، بالإتفاق مع أخيه غير الشرعى ، والمتهم من أهل القرية بأنه إبن زنا لعدم إعتراف أبيه به.


بعد إنتشار الخبر فى القرية ، والذى أفاد بوفاة كمال الديب ، أعلن خليل صديقه المقرب وعمه فى نفس الوقت أنه قتل ولم يتوفى بشكل طبيعى وإختفى معه إبنه الطفل الصغير ، مما تسبب فى تلفيق تهمة القتل له من قبل أرملة كبير القرية المقتول وشقيقه الغير شرعى ، وتم القصاص منه وقتله ظلماً .


ورفض أهل القرية أن يكون شقيق كبير القرية الراحل حاكماً لهم لأنه غير معلوم النسب ، وتم تحويل السلطة إلى أرملته التى رفضت ذلك المنصب وقالت أنها ستتزوج من شقيق زوجها ليمتلك مقاليد الأمور بالقرية حسب ما هو مكتوب فى العهد .


وكانت هناك تلميحات من زوجة القتيل بالعلاقة الأثمة التى كانت تربطها بأخيه فى حياة زوجها ، حيث أن الغموض كان المسيطر الرئيسى على الحلقة الأولى ، بالإضافة إلى بعض التلميحات الجنسية الأخرى ، حيث طلبت زوجة كبير القرية من شقيق زوجها أن لا يلمسها إلا بعد إنتهاء عدتها ، الأمر الذى أدهشه بسبب أنه كان دائماً يتردد عليها ، ويقيم معها أموراً محرمة .


تم نسخ الرابط