رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

خاص لـ"وشوشة".. مُنتج "مولد وصاحبه غايب": "لن أترك حسن الرداد لآنه ناكر للجميل.. وأنا من صنعت منه نجمًا"

أختص المنتج "محمد فوزي" موقع "وشوشة" للرد على ما نُسب إليه من الفنان "حسن الرداد" بخصوص الخلافات القائمة بينهما.

 

وقال "فوزي" أن سبب الخلاف مع "الرداد" يرجع إلى رفضه تصوير ما تبقى له من مشاهد في مسلسل "مولد وصاحبه غايب" واشترط أنه لن يكمل التصوير الا فى حالة واحدة ، وهى عدم عرض المسلسل فى رمضان لانه يرى من وجهة نظره أن هذا سيضر به ، بعد أن أصبح نجمًا الآن ، ويأخذ أدوار البطولة، كما أنه سيعرض له مسلسل آخر في السباق الرمضاني وهو "حق ميت" مما يؤثر عليه، بشكل سلبي.

 

وأضاف "فوزي" في تصريحاتة لـ"وشوشة" ، أنه بعد مفاوضات عديد مع "الرداد" لم يستجب.

 

وأشار "فوزي" إلى أنه قد وصل الأمر بـ"الرداد" ، إلى الذهاب للقائمين على قناة "الحياة" وتحديدًا "محمد سمير" رئيس القناة ؛ هو ومحامية الشخصي ، فى محاولة منهما لمنع عرض المسلسل في السباق الرمضاني، وهذا ما تم رفضه من قبل قناة "الحياة"، ليُفاجأ بعد ذلك بإدعائات "الرداد" في بعض الصحف ، بأنه لم يحصل على أجره كاملًا عن المسلسل، وأن هذا سبب رفضه لاستكمال تصوير.

 

وأكد "فوزي": أن "حسن الرداد" حصل على أكثر من أجره عن دوره في مسلسل "مولد وصاحبه غايب" بإيصالات إستلام نقدية، مشيرًا إلى أنه قام بعمل محضر رسمى ، ويحمل رقم "3018 أحوال "قسم أول 6 أكتوبر" ، التابع له مدينة الإنتاج الإعلامي"، بإمتناع "الرداد" عن التصوير ، ومرفق به كافة الأوراق والمستندات ، التى تُثبت صحة هذه المعلومات.

 

كما أوضح المنتج "محمد فوزي" في تصريحاته لـ"وشوشة": أن "الرداد" بعدما تم استدعائه لجأ إلى الدكتور أشرف ذكى نقيب المهن التمثيلية ، والمخرجة شيرين عادل ، لكي يتوسطا لحل المشكلة وديًا ولكنه رفض، قائلًا : " أنا لن أتنازل عن حقي".

 

وتابع فوزى قائلًا: "أنا فاض بى منه وأنا من صنعت منه نجمًا بعد الله سبحانه وتعالى ، وأعطيته فرصة عمرة ببطولة فى 3 أجزاء لمسلسل "الدالى" مرورًا بـ"كيكا على العالى، و ابن الأرندلي" وغيرها من الأعمال، كما أنني كنت أعتبره ابناً لي وهو تنكر من كل هذا".

 

وأختتم "فوزي" تصريحاته مُعلنًا بأنه إذا كان "الرداد" لديه مستندات تثبت إدانتي أو إدانة شركتي، فليتفضل بتقديمها للجهات المختصة ، ليأخذ كل ذى حق حقه.