رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

حسن يوسف يفتح النار على ماسبيرو: "إنتاج التليفزيون الحقير والفقير"

شنَّ الفنان القدير حسن يوسف هجومًا عنيفًا على قطاع الإنتاج باتحاد الإذاعة والتليفزيون؛ بسبب سوء الإنتاج الخاص بمسلسله الجديد "دنيا جديدة" المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

 

وقال "يوسف" في تصريحات خاصة لـ"وشوشة" إنه يعاني من سوء الإنتاج، واصفًا إياه بـ"إنتاج التليفزيون الحقير والفقير"، لافتًا إلى أن سبب خروجه المتكرر لتصوير مشاهد العمل في شوارع القاهرة المتفرقة، هو بسبب رفض مدينة الإنتاج الإعلامي دخول أبطال العمل للتصوير بداخلها؛ نظرًا لعدم قدرة إنتاج التليفزيون دفع مديوناتها للمدينة والمقدرة بـ"3500" جنيه فقط لاغير.

 

وأضاف "يوسف" أن سر تمسكه بالعمل نظرًا لإيمانه الشديد بقضية تجديد الخطاب الديني، مشيرًا إلى أنه وافق على الدخول في هذا العمل بنصف أجره فقط، قائلًا: "أنا راضي بالغلب بتاع التليفزيون".

 

مسلسل "دنيا جديدة" تدور أحداثه في إطار اجتماعي سياسي، حول قضية التطرف الديني واستغلال الجماعات المتطرفة للحالة الاجتماعية المتردية لتجنيد الشباب لهم.

 

"دنيا جديدة" بطولة حسن يوسف، أحمد بدير، أحمد خليل، نيرمين ماهر، محمد نجاتي، سامي مغاوري، أحمد هارون، ريم هلال، نورهان، ومن تأليف مصطفى إبراهيم، وإخراج عصام شعبان.