رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصور .. لهذا السبب .. ياسمين رئيس "تخسر جمهورها"

تعرضت الفنانة ياسمين رئيس ، لموجة انتقاضات حادة من قبل جمهورها، وذلك بسبب نشرها مؤخراً عدة صور ، عبر حسابها الخاص بـ"انستجرام"، تعبر عن قيم مؤيدة لحرية المرأة بطريقة لا تتماشي مع قيم وعادات المجتمع المصري.  

وبمجرد أن نشرت ياسمين هذه الصور ، التي تحتوي علي مضمون ، مين قال: عيب الكلام عن الجنس؟، مين قال: مش محترمة اللي بتشرب سجاير؟، مين قال: صايعة اللي بترجع بيتها متأخر ؟، مين قال: سافلة اللي بتضحك بصوت عالي ؟.

تعرضت رئيس لهجوم شرس من رواد الأنستجرام، الذين علقوا علي الصور قائلين: "مين قال عيب ان احنا نضرب كل يوم حشيش لحد ما نتعمي، احنا في زمن اصبح العيب فيه عادي والمسخرة علي التليفزيون قدام شباب صغير ونقول الناس بتتحرش بالبنات من ايه؟، لا مؤاخذة يعني لو اتكلمت عن الموضوع ده مش هتزعلي، عيب كدة يا ياسمين الناس كلها كانت بتحبك وبتحترمك وبتحبك علشان محترمة في ادوارك فياريت تحفظي علي ده، الدين ولا نسيتي، كل مجتمع له عادات وتقاليد يجب ان تحترم". 

وتدعو هذه الصور لتغيير النظرة الشمولية، حول العديد من القيم ، التي قد تكون خاطئة، وتعتبر تلك تشكيلة من أعمال كلا من الفنانة نورهان معاذ و غادة والي، التي تحمل عنوان (فكر- إقبل- اتغير).