رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو و الصور .. الزمالك يُواصل "صدارته للدورى" بخماسية أمام الشرطة

فاز الزمالك علي نظيره اتحاد الشرطة بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم، علي ملعب بتروسبورت ضمن مؤجلات الجولة الـ22 من بطولة الدوري الممتاز.

 

تقدم الشرطة بهدف مبكر عن طريق أحمد جمعة في الدقيقة 22 من الشوط الأول، ويرد الزمالك بخماسية عن طريق باسم مرسي وإبراهيم صلاح وخالد قمر هدفين ومحمد كوفي.


 

بتلك النتيجة يرتفع رصيد الزمالك للنقطة 69 في صدارة الدوري، في حين تجمد رصيد الشرطة عند النقطة 43 في المركز العاشر.


 

شهد الشوط الأول سيطرة من جانب الفريق الأبيض الذي بدأ اللقاء بشكل هجومي من أجل إحراز هدف مبكر يربك حسابات فريق الشرطة.


 

ويباغت الشرطة الزمالك بهدف مبكر عن طريق أحمد جمعة في الدقيقة 22 من سديدة صاروخية ، تسفر عن اهتزاز شباك الزمالك بالهدف الأول .


 

يأتي رد الزمالك سريعًا ، بعد حصول لاعب الوسط أحمد توفيق، على ركلة جزاء بالدقيقة 30 ، يتصدى لها المهاجم باسم مرسي، ويسجل هدف التعادل للفريق الأبيض بالدقيقة 32 من عمر اللقاء.


 

ويتعرض لاعب الشرطة خالد سطوحي، للطرد بالدقيقة 36، بعد حصوله على إنذارين ، حيث حصل على إنذار الأول في تدخله مع لاعب الزمالك أحمد توفيق ، في الكرة ، التي تم احتسابها "ركلة جزاء" للفريق الأبيض، وحصل على إنذار آخر في تدخله مع توفيق أيضا، و يعترض المدير الفني للشرطة خالد القماش، ويتعرض للطرد هو الآخر.


 

ويحرز لاعب وسط الزمالك إبراهيم صلاح، الهدف الثاني لفريقه بالدقيقة 39 بعد، أن استقبل العرضية المتقنة للظهير الأيسر حمادة طلبة، وضع الكرة في شباك الشرطة، ليمنح التقدم للمارد الأبيض بهدفين مقابل هدف في الشوط الأول.

 

وفي الشوط الثاني يواصل الزمالك ضغطه الهجومي وسط دفاع من جانب فريق الشرطة عقب طرد اللاعب خالد سطوحي.



وينجح الزمالك في إحراز الهدف الثالث له عن طريق خالد قمر من تسديدة تسكن شباك حارس الشرطة، وسط حزن من جانب لاعبي الشرطة.


 

 وقبل نهاية المباراة بعشرة دقائق يتمكن الزمالك من إحراز الهدف الرابع عن طريق محمد كوفي من رأسية رائعة، ويرد بعدها خالد قمر بالهدف الخامس في الدقيقة 91 من الشوط الثاني، ليطلق حكم اللقاء صافرة انتهاء المباراة بفوز كبير للزمالك بخمسة أهداف مقابل هدف.