بالصور .. الزمالك يتقدم على الشرطة 2 / 1 في الشوط الأول

انتهى الشوط الأول من لقاء الزمالك واتحاد الشرطة، خلال المباراة التي تجمعهما بملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الـ22 المؤجلة لمسابقة الدوري الممتاز.

 

بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من : أحمد الشناوي، حمادة طلبة، محمد كوفي، علي جبر، حازم إمام، أحمد توفيق، إبراهيم صلاح، معروف يوسف، مصطفى فتحي،  باسم مرسي، أحمد علي.

 

وفي الدقيقة 22، يطلق لاعب الشرطة أحمد جمعة، تسديدة صاروخية ، تسفر عن اهتزاز شباك الزمالك بالهدف الأول .

 

ويأتي رد الزمالك سريعًا ، بعد حصول لاعب الوسط أحمد توفيق، على ركلة جزاء بالدقيقة 30 ، يتصدى لها المهاجم باسم مرسي، ويسجل هدف التعادل للفريق الأبيض بالدقيقة 32 من عمر اللقاء.

 

ويتعرض لاعب الشرطة خالد سطوحي، للطرد بالدقيقة 36، بعد حصوله على إنذارين ، حيث حصل على اإنذار الأول في تدخله مع لاعب الزمالك أحمد توفيق ، في الكرة ، التي تم احتسابها "ركلة جزاء" للفريق الأبيض، وحصل على إنذار آخر في تدخله مع توفيق أيضا، و يعترض المدير الفني للشرطة خالد القماش، ويتعرض للطرد هو الآخر.

 

ويحرز لاعب وسط الزمالك إبراهيم صلاح، الهدف الثاني لفريقه بالدقيقة 39 بعد، أن استقبل العرضية المتقنة للظهير الأيسر حماده طلبة، وضع الكرة في شباك الشرطة، ليمنح التقدم للمارد الأبيض بهدفين مقابل هدف، وهي النتيجة التي انتهى عليها شوط المباراة الأول