إذا لاحظتي هذه العلامات في الرجل فانتبهي إنه يُحبك

لكل شخص الطريقة الخاصة به في التعبير عن الحب  وهناك بعض الرجال الذين يعبرون عن حبهم لزوجاتهم بطريقة غريبة قد لاتفهمها الزوجة  واحيانا تسئ المرأة فهم الإشارات التي يستخدمها الرجل للتعبير عن حبه، لذلك تعرفي مع خبيرة العلاقات الزوجية ريهام إسماعيل علي بعض العلامات التي تدل علي حب الرجل لزوجته.

النظرات:

إذا لاحظت المرأة أن زوجها ينظر كثيرًا إلى عينيها،  أكثرمن جسدها فعليها أن تعرف أنها إحدى العلامات التي تدل على حبه لها.

 

الحديث  المستقبل:

لو كان الزوج يتحدث دائمًا عن مشاريع مستقبلية مرتبطة بالحياة العائلية، مستعيناً برأي زوجته وكات صيغة الجمع هي الطاغية، فهو بذلك يؤكد للجميع أن زوجته حاضرة  في حياته المستقبلية. وهذه طريقة أخرى للتعبير عن حبه لها.

 

التعامل باحترام:

الرجل المحب لزوجته لا يمكنه إلا أن يعاملها باحترام أمام الجميع، كأن يعطي أهمية لآرائها ويمدح شخصيتها، ويولي اهتماماً خاصاً بعاداتها وتصرفاتها الشخصية، والعمل على تفهمها.

 

 

يفكر فيها باستمرار:

غالباً ما ينشغل الرجل خلال تواجده في العمل، فإن بقي زوجك على تواصل معك حتى في عمله، فهو يعبر بذلك عن حبه لك وأنه يفكر بك دائماً. فيعمد إلى إرسال رسائل مضحكة ومرحة ليشعرك بالفرح، وأنك الإنسانة الأهم في حياته.

 

التنازلات:

الرجل بطبعه لا يميل إلى التنازل عن آرائه بسهولة، ولا يحب تقديم التنازلات خصوصاً للمرأة؛ إلا أن الرجل العاشق لزوجته لا يهمه الأمر، إذ إنه يكون مستعداً لتقديم التنازلات لزوجته ليشعرها بتقديره لها وحبه.

 

الإعتذار عند الخطأ:

من صفات الرجال عموماً رفضه للاعتراف بالخطأ أو تقديم الاعتذار خصوصاً لزوجاتهن. في حال كان زوجك لا يخجل من الاعتراف بخطئه ويقدم لك اعتذاره في كل مرة يسيء بها إليك، فعليك أن تثقي أن حبه لك لم يختفِ مهما مر من زمن.