رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

دعارة المتحولين جنسيًا تُسيطر على مدينة نصر

 

كشفت تحقيقات نيابة أول مدينة نصر مع شابين متحولين جنسيًا، يمتلكان جسدًا أنثويًا وأعضاء تناسلية ذكرية أثناء قيامهما باستئجار محل، وتحويله لكوافير حريمي، وذلك لإخفاء كونهما رجلين.

 

وأضافت التحقيقات أن الشابين ليسا من ساكني القاهرة، فقد أتيا من محافظتي سيناء والشرقية للعمل في القاهرة، حيث بدءا العمل بمجال المقاولات، ثم ما لبثا أن قاما بتغيير نشاطهما إلى ممارسة الدعارة.

 

وأضافت التحقيقات أن المتهمين قاما بتعاطي كثيرًا من العقاقير خاصة حبوب منع الحمل، والمنشطات والهرمونات الأنثوية التي ما إن لبثت أن أظهرت لهما مناطق أنثوية، وجعلت ليونة ملحوظة في جسديهما.

 

واعترف المتهمان أنهما قاما بإنشاء صفحات إلكترونية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" لجذب الرجال راغبي المتعة الحرام، مقابل 1500 جنيه للساعة الواحدة، حيث كان معظم زبائنهما من الرجال العرب الأثرياء وطلبة الجامعات.

 

وقررت النيابة حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق، والتحفظ على مبالغ المالية، والأدوات الجنسية والمنشطات عثر عليها بحوزتهما، وإرسالها إلى المعمل الجنائي.

 

كانت معلومات وردت للواء محمد ذكاء، مدير النشاط الداخلى، تفيد بقيام شابين يمتلكان جسدًا أنثويًا وأعضاء تناسلية ذكرية تحت مسمى "سلمى ودودي"، بنشر صورهما بملابس نسائية مثيرة على أحد مواقع الجنس على الإنترنت، وإبداء استعدادهما لممارسة الرذيلة مقابل 1500 جنيه للساعة مع راغبي الحرام.

 

وعقب تحديد أماكن المتهمين والتأكد من المعلومات والتحريات بمعرفة العقيد إبراهيم الطويل، تمكن كل من: العقيد أحمد طاهر، العقيد عصام أبو عرب، المقدم تامر فاروق، المقدم محمد حلمى، المقدم حسن النجار، المقدم إيهاب توفيق من مداهمة شقة في مدينة نصر، وضبط المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بوضع صورهما وأرقام هواتفهما على شبكات المواقع الإباحية على الإنترنت وإعلانهما الاستعداد لممارستهما الفجور والجنس الحرام مع راغبي المتعة مقابل 1500 جنيه للساعة الواحدة.

 

وتم التحفظ على ملابس نسائية ومبالغ مالية وهواتف محمولة وحقن هرومونات أنوثة وأدوات جنسية، وتحرر المحضر اللازم، وتمت إحالتهما إلى النيابة التي تولت التحقيق.