بالصور.. سميرة صدقي تحتفل بعيد ميلادها وسط مجموعة من أصدقائها

احتفلت أمس الفنانة القديرة سميرة صدقي، بعيد ميلادها وسط مجموعة كبيرة اصدقائها من الوسط الفني، وقام الجميع بالالتفاف حولها وقاموا بالغناء لها ودعوا لها بدوام الصحة والحياة المديدة، وبعد تقطيع التورتة تمنت سميرة أمنية أن يوفق الله جميع من حضروا ليهنئوها بعيد ميلادها في مستقبلهم الفني، والتقطت معهم مجموعة من الصور منهم صورة سيلفي مع افراد عائلتها وهم: ابنها محمود فتح الباب، وزوجته ولاء، وأحفادها: ميشو، ولولو.

 

حضر الحفل الفنانون: حامد مرزوق، طارق جلال، الإماراتي/ ناصر سعيد الظنحاني، محمد رضا، حسن أبو سيف، والإعلامي/ محمد بدر، والمخرج/ إبرام نشأت، المستشار القانوني/ هاني سالم، والمنتجون: دكتور/ خالد يكن - شركة ايتين  18 - ، المنتج/ محروس المصري - شركة رمسيس الحديثة - ، المنتج/ سامح مصطفى - شركة ميديا فايف، المنتج الفني/ جوزيف زهني.

يُذكر أن سميرة صدقي، هي ممثلة مصرية، ولدت في مدينة اﻹسكندرية في عام 1960، أحبت الفن في سن مبكرة؛ لإن والدها كان يدير فرقة مسرحية في الإسكندرية وكان صديقًا لعدد كبير من المخرجين والممثلين، فعملت وهي طفلة في فرقة والدها حتى حل الفرقة وقام والدها بشراء فندق.

تخرجت سميرة من كلية الآداب بجامعة الإسكندرية، وابتعدت بعدها عن الأضواء، ومع إنشاء عبدالمنعم مدبولي لفرقة (المدبوليزم)، عادت العمل مجددًا وشاركت في مسرحية (راجل مفيش منه) وأعقبتها بمسرحيات (يا مالك قلبي بالمعروف) و(بنات العجمي)، و قدمت للدراما التلفزيونية (الفجر الأخير) و (اللص الظريف)، وكانت بدايتها السينمائية من خلال بطولة فيلم (أسوار المدابغ) مع محمود ياسين، وحسين فهمي وصفية العمري، وإخراج شريف حمودة.

وشاركت بعدها في بطولة ما يقرب من 36 فيلمًا كان أبرزها (التوت والنبوت، القرداتي، الحجر الداير، زواج عرفي، رجب الوحش، حب فوق السحاب، بطل من الصعيد).