رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

الدراما الرمضانية بين الإنسحابات والأزمات


وبدأ العد التنازلي بحلول شهر رمضان المبارك خلال أسابيع قليلة، وأصبح الفنانون ينافسون الوقت للإنتهاء من أعمالهم الدرامية والتي من المقرر عرضها خلال الشهر المبارك، علي جميع القنوات الفضائية والتليفزيون المصري.


ومع أقتراب شهر رمضان المبارك، بدأت بعض الأعمال الدرامية في الإنسحاب من المنافسة الرمضانية، نظرًا لعدم الإنتهاء وبعض المشكلات الإنتاجية.


أعلن رسميا النجم هاني سلامة في الإنسحاب من السباق الرمضاني القادم من خلال مسلسله "نصيبي وقسمتك"، حيث أنه إنتهي رسميا من تصوير 12 حلقة من أحداث العمل، فيما تعرض المسلسل لعدة مشكلات أبرزها إنسحاب المخرج علي إدريس بعدما بدأ تصوير أول 3 حلقات منه.

فيما كان من المقرر أن يخوض النجم الكبير عمرو دياب السباق الدرامي الرمضاني المقبل، من خلال مسلسله الجديد "الشهرة"، لكنه أعلن رسميا عدم خوضه السباق لهذا العام، وذلك بناء علي عدم جاهزية السيناريو بشكل كامل للبدء في تصوير أحداث العمل، والذي سيخرجه المخرج رامي إمام.


وجاء الدور علي مسلسل "ساحرة الجنوب" والتي تخوض بها الفنانة حرية فرغلي أولي بطولاتها المطلقة من خلاله، حيث أن المسلسل سيذاع علي مدار (60) حلقة، وكان من المفترض إذاعته في شهر رمضان المقبل، إلا أنه تم تأجيله إلي ما بعد إنتهاء الموسم الرمضاني أيضا لحين الإنتهاء من تصوير جميع حلقاته.

فيما كانت النجمة التونسية درة من المفترض أن تخوض هذا السباق الرمضاني بمسلسل جديد تحت اسم "مشاعر حائرة"، إلا أنه تم تأجيله الي ما بعد شهر رمضان.

وكان النجم أشرف عبدالباقي له نصيب أيضا من هذه التأجيلات الدرامية، حيث أنه كان مقرر له هذا العام أن يبدأ في تجسيد شخصية نجيب الريحاني من خلال مسلسل "الضاحك الباكي" ، إلا أن العمل قد تم تأجيلة إلي ما بعد شهر رمضان لحين الإنتهاء من تكوين فريق العمل بشكل كامل، بجانب أن المخرج سعيد حامد قد أعلن إعتذاره عن العمل وتكليف المخرج مجدي أبو عميره به.


تم نسخ الرابط