رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

بالفيديو .. اليوفي "يقتل" الريال في إيطاليا بهدفين في دوري الأبطال

فاز اليوفنتوس على نظيره ريال مدريد بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب "يوفنتوس ارينا"، ضمن منافسات دور النصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

تقدم اليوفنتوس بهدف مبكر في الدقيقة 9 ، وتعادل رونالدو للريال في الدقيقة 26، وعزز تيفيز النتيجة لليوفي بهدف في الشوط الثاني من ضربة جزاء.


شهد الشوط الأول تقدم اليوفنتوس بهدف مبكر في الدقيقة 4 من عمر اللقاء، عن طريق موراتا بصناعة من زميله بالفريق كارلوس تيفيز، وسط تعجب من جانب لاعبي الريال.  


بعدها حاول الريال العودة للمباراة من أجل إدراك هدف التعادل، ونجح في السيطرة على مجريات الأمور عقب الهدف، وسيطر لاعبو الريال على المباراة بشكل كبير.


وفي الدقيقة 26 نجح رونالدو في ادراك هدف التعادل برأسية رائعة عبر تمريرة رائعة من الكولومبي خيمس زميله بالفريق، يسددها رونالدو برأسة تسكن شباك الحارس العملاق بوفون. بعدها يستفيق اليوفنتوس بشكل نسبي ولكن دون هجمات خطيرة على مرمي الريال، وينحصر اللعب في وسط الملعب بين الفريقان حتي ينتهي الشوط الأول بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.  


وفي الشوط الثاني سيطر اليوفنتوس بشكل كبير على مجريات الأمور، وسط حيرة وتوهان من جانب لاعبي الريال، الذين لم يظهروا بشكل مميز مثل الشوط الأول.  


ونجح اليوفنتوس بعد ضغط مكثف من احراز الهدف الثاني له في المباراة من ضربة جزاء سددها كارلوس تيفيز ببراعة في شباك كاسياس حارس الريال.  


بعد الهدف الثاني لليوفي، قام لاعبو اليوفنتوس باغلاق كل المساحات علي الريال، وسط سيطرة من جانب لاعبي الريال ولكن دون أي هجمات خطرة، لينتهي اللقاء بفوز هام لليوفي ، في انتظار مباراة العودة بين الفريقين ، التي ستقام على ملعب "سنتياجو برنابيو" معقل الريال الاسبوع المقبل.