رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

5 أشياء تدمر "أنوثة المرأة"

أصبح من النادر أن نجد امرأة راضية عن شكلها أو مظهرها الخارجي وملامحها البارزة وتقول خبيرة التجميل كارول زمرود، أن معظم النساء لا يكونن راضيات عن مظهرهن مما ينعكس سبلباً علي حالتهن النفسية خاصة أن النساء تتنافسن علي الظهور بشكل أفضل ولكن الأن أصبحت عمليات التجميل وخدع المكياج حلولاً منقذة لهذه المشاكل.

واوضحت زمرود  أكثر الاشياء التي تجعل  المرأه تكره مظهرها فيما يلي:-

1- الأنف: إن كانت صاحبة أنف اعوج حتي لو كان بسيطاً أو لا ينساب مع ملامح الوجه فهذا أمر يزعجها كثيراً ويسبب لها الإكتئاب والخجل، ولكن بإمكانها المعالجة باجراء عملية تجميلية.

2- الشعر المجعد: يبدو أن صاحبات الشعر المجعد هن أكثر النساء ضرراً نفسياً خاصة أن طبيعة شعرهن تفرض عليهن روتيناً خاصاً عند تصفيفه.

3- نمش الوجه: النمش ظاهرة تعيق مسيرة النساء فيحاولن جاهدين إخفاءها بالمكياج، ويمكنهن التخلص منها باستخدام كريمات طبية معالجة.

4- الأرداف: تُعتبر الأرداف مصدر إزعاج قوي للكثير من النساء بالرغم أنها من معالم الجمال الأنثوي،  لذا على المرأة بشكل عام الإنتباه إلى طبيعة عملها وتحركاتها وغذاءها حيث أن جميع هذه العوامل تساعد على ظهور الأرداف بشكل كبير.

5- السمرة الداكنة:  تقف المرأة  عن سمرة بشرتها كئيبة وتتمنى لو أنها تمتلك بشرة بيضاء، وتلجأ إلى إستخدام الكثير من الكريمات المبيضة والوصفات والخلطات التي تعمل على تبييض البشرة حتى أنها قد تلجأ إلى عمليات التجميل.