سحر رامي تنتهي من "زواج بالإكراه" و"يوسف المغربي" و"الكبريت الأحمر" في مايو المقبل

تنتهي الفنانة سحر رامي من تصوير مسلسلات "زواج بالإكراه"، و"مملكة يوسف المغربي"، و"الكبريت الأحمر" التي تخوض بها سباق رمضان المقبل نهاية مايو المقبل.

مسلسل "زواج بالاكراه" تشارك فيه زينة، أحمد فهمي، عمرو رمزي، فيدرا ، محسن محيي الدين، فرح يوسف ، تأليف أكرم مصطفى، وإخراج إيمان الحداد ، وإنتاج محمود شميس.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول فكرة الزواج بالإجبار، وذلك بعد أن يجبر رجل الأعمال سعيد الكومي ، الذي يجسد دوره محسن محيي الدين ، أحمد الذي يجسد دوره أحمد فهمي ، على الزواج من ليلى التي تجسد دورها زينة.

وتدور أحداث مسلسل "مملكة يوسف المغربي" حول عالم رجال الأعمال وما فيه من صراعات ، حيث يتناول مراحل مختلفة من حياة أحد أقوى رجال الأعمال في مجال البترول، وهو يوسف المغربي، والصعوبات التي واجهته طيلة هذه المراحل والدخول في صراعات تكشف كواليس رجال الأعمال.

"مملكة يوسف المغربي" بطولة  مصطفى فهمي، علا غانم، أحمد سلامة، وهالة صدقي، وعبدالرحمن أبوزهرة، ومحمود الجندي، وأنوشكا، وسحر رامي، ويتطرق العمل إلى مافيا رجال الأعمال والصراع الدائم بين هذه الطبقة.

وترصد سحر رامي في مسلسل "الكبريت الأحمر " السحر والشعوذة في المجتمع المصري ، وإيمان البعض بما يسمى بالسحر الأسود، والدخول داخل هذا العالم وكشف ما يدور به للمشاهد.

مسلسل "الكبريت الأحمر" بطولة داليا مصطفى، أحمد السعدني، ريهام حجاج، هاني عادل، عبدالعزيز مخيون، وتأليف عصام الشماع، وإخراج خيري بشارة.