رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

خيتافى يهدد صدارة برشلونة لليجا

يدخل اليوم الثلاثاء برشلونة اختباراً صعباً، حينما يواجه فريق خيتافي على ملعب" كامب نو" معقل البرسا، ضمن منافسات الجولة الـ34 من بطولة الدوري الإسباني.

و كانت مباراة الذهاب انتهت بين الفريقان بالتعادل السلبي بدون أهداف.

و يسعي برشلونة متصدر البطولة برصيد 81 نقطة بفارق نقطتان عن غريمه التقليدي ريال مدريد، للابتعاد بالصدارة عن الفريق الملكي، بالفوز اليوم على خيتافي وتوسيع الفارق مع الريال، من أجل حسم لقب الليجا.

مباراة اليوم لبرشلونة صعبة وتمثل أهمية كبري على البرسا وسط جماهيره، لاسيما وانه مطالب بتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، من أجل مواصلة الصدارة، والابتعاد عن الريال.

وطالب الجهاز الفني لبرشلونة بقيادة لويس إنريكي لاعبيه بعدم التفريط في نقاط المباراة، وضرورة التركيز في اللقاء، وعدم الاستهانة بالخصم، لاسيما وانه خصم عنيد ولديه لاعبين على مستوي عال من الخبرة.

يأتي ذلك في الوقت الذي يتطلع فيه فريق خيتافي صاحب المركز الرابع عشر برصيد 33 نقطة، لتحقيق الفوز على البرسا وسط جماهيره، خاصة وأن يعول كثيراً على تحقيق نتيجة ايجابيه مع برشلونة، من أجل الابتعاد عن منطقة الخطر بجدول الدوري.

مباراة اليوم تمثل لخيتافي أهمية كبري، لاسيما وانه يحتاج للفوز فيها وحصد الثلاث نقاط، تدفع به لمركز بعيد عن منطقة الهبوط.