رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

طوارئ في المصرى استعدادا لـ"مواجهة سموحة" غدا بالدوري

أعلن الجهاز الفني لفريق المصري البورسعيدي ، بقيادة الاسباني خوان ماكيدا الطوارئ بصفوف الفريق، استعدادا لمباراته الهامة والمرتقبة ، التي ستجمعه بنظيره سموحة السكندري غدا، ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة الدوري والمقرر لها بإستاد الإسماعيلية.



يأتي ذلك في الوقت ، الذي عقد فيه الاسباني ماكيدا جلسة مع اللاعبين اليوم، مطالبا إياهم بضرورة نسيان نتائج الفترة الماضية، والتركيز في مباراة اليوم والفوز من أجل مصالحة الجماهير الغاضبة من تدني مستوي الفريق الجولات الماضية بالدوري، والتي كان آخرها الخسارة من الداخلية بهدفين مقابل هدف.



كان ماكيدا اختار 18 لاعبا بقائمة الفريق استعدادا لمواجهة سموحة غدا وهم : أحمد مسعود, محمد عواد لحراسة المرمى إسلام صلاح , عمر يحيى , محمد جبر , محمد مجدي ,السيد عبد العال , محمد عاشور الأدهم, عمرو موسى , علاء شعبان , عبد الله الشحات , محمد عادل جمعة , أحمد داودا , محمد أشرف , محمود عبد الحكيم , حمادة يحيى , احمد نجيب, أحمد رؤوف .



ويغيب عن صفوف المصري كلا من محمود شاكر عبد الفتاح المصاب والثنائي ويلسون وأحمد سمير واللذان سيغيبان عن المباراة بداعي حصولهما على الإنذار الثالث في المباراة الأخيرة أمام الداخلية.