رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

مانشستر يونايتد فى مواجهة سهلة أمام إيفرتون.. وتشيلسي يستضيف الآرسنال فى قمة مثيرة

يحل اليوم الأحد مانشستر يونايتد ضيفاً أمام نظيره إيفرتون، على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة الـ34 من بطولة الدوري الإنجليزي.


و يسعي مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع برصيد 65 نقطة إلي تحقيق الفوز علي نظيره إيفرتون، من أجل حصد الثلاث نقاط في ظل منافسته على تحقيق مركز متقدم بجدول الدوري.


و فوز اليونايتد اليوم يدفع به للمركز الثاني بدلاً من الرابع، حال تعثر الآرسنال صاحب المركز الثالث أمام تشيلسي اليوم.


و طالب الجهاز الفني للمان يونايتد لاعبيه بضرورة التركيز في مباراة اليوم وتحقيق الفوز من أجل الثلاث نقاط، في ظل منافسته على تحقيق مركز متقدم بجدول الدوري يضمن به المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.


يأتي ذلك في الوقت الذي يتطلع فيه فريق إيفرتون صاحب المركز الثاني عشر برصيد 41، لتحقيق المفاجأة والفوز على تشيلسي متسلحاً بعاملي الأرض والجمهور.


على جانب آخر يترقب عشاق الساحرة المستديرة مباراة الديربي بين تشيلسي متصدر الدوري ونظيره آرسنال، على ملعب الأخير في ختام الجولة الـ34 من بطولة الدوري.


و فوز تشيلسي اليوم يقربه من حسم لقب الدوري بشكل كبير، خاصة وأن الفريق اللندني لديه مباراة مؤجلة، والفوز فيها سيؤدي لزيادة الفارق مع أبرز منافسيه هم مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني برصيد 67 نقطة وآرسنال بالمركز الثالث برصيد 66.


و طالب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي، لاعبيه بضرورة تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، محذراً في الوقت ذاته من التراخي والتخاذل وعدم التفريط في نقاط المباراة.


يأتي ذلك في الوقت الذي يدخل فيه آرسنال المباراة وعينه على تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، في ظل منافسته على تحقيق لقب وصيف الدوري.


وفوز الآرسنال اليوم، على تشيلسي، المتصدر سيعزز من تقدمه للمركز الثاني بدلاً من الثالث الذي يحتله حالياً قبل لقاء اليوم.